عدلي يساند مواطنه بن ناصر برسالة مؤثرة بعد تعرضه للإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 22:16
أرشيفية- الجزائريان ياسين عدلي وإسماعيل بن ناصر لاعبا ميلان الإيطالي (Instagram/Adliyacine)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن ياسين عدلي لاعب ميلان الإيطالي، دعمه الكامل لمواطنه وزميله في الفريق إسماعيل بن ناصر، إثر تعرض الأخير لإصابة قوية على مستوى الركبة، ليلة الأربعاء، خلال مواجهة إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخضع بن ناصر لعملية جراحية في الركبة ستحرمه من المشاركة في المباريات المتبقية من عمر الموسم الحالي، وهذا ما جعل عدلي يسارع إلى بعث رسالة دعم إلى مواطنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الرفع من معنوياته.

ونشر لاعب بوردو السابق الذي انضم إلى ميلان الصيف الماضي صورةً مشفوعة برسالة عبر موقع "إنستغرام" جاء فيها: "موهبتك وعملك وتواضعك يقولون إنك ستعود بسرعة إلى مستواك الكبير، أحبك يا أخي".

وسيفقد بن ناصر حظوظه بالمشاركة في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الغريم إنتر المقررة يوم الثلاثاء المقبل، كما سيغيب عن المباريات الأربعة المتبقية من مسابقة الدوري الإيطالي، وهذا ما سيشكل ضربة موجعة لمدرب الروسونيري ستيفانو بيولي.

من جهة أخرى، تأكد غياب اللاعب أيضًا عن معسكر المنتخب الجزائري شهر يونيو/ حزيران المقبل والذي تتخلله مباراتان، واحدة ودية أمام منتخب تونس، والثانية رسمية ضد منتخب أوغندا في تصفيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وتعرض بن ناصر لإصابة قوية تسببت في إتلاف غضروف ركبته اليمنى إثر تدخل قوي من لاعب الإنتر، الهولندي دينزل دومفريس عند الدقيقة (18) من عمر المواجهة التي انتهت بفوز إنتر بثنائية نظيفة.

شارك: