عجلة الدوري المغربي تعود إلى الدوران 

2022-12-22 02:06
الوداد تُوِج بطلًا للدوري المغربي لموسم 2021-22 (twitter/infosports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعود عجلة الدوري المغربي للدوران، بداية من الأسبوع المقبل، بعدما توقفت قبل أكثر من شهر، عند الجولة الثامنة، قُبيل انطلاق مونديال قطر 2022، الذي اختُتم الأحد الماضي بتتويج المنتخب الأرجنتيني باللقب.

وكشفت لجنة البرمجة، التابعة لرابطة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، عن برنامج الجولتين التاسعة والعاشرة، اللتين ستجري مباراتيهما في الأسبوعَين المقبلَين.

ويدشِن الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي استئناف الدوري بمباراة قوية، يوم الثلاثاء المقبل بداية من الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي على الملعب الكبير لمدينة فاس، ثم يلاقي نهضة بركان، في الثامنة من مساء اليوم نفسه، فريق اتحاد طنجة على الملعب البلدي.

ويستضيف المغرب التطواني فريق حسنية أغادير، يوم الأربعاء المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، على ملعب "سانية الرمل"، وبعد ساعتين يحلُّ فريق الشباب الرياضي السالمي ضيفا في العاصمة على نادي اتحاد تواركة بملعب مولاي الحسن، على أن تُختتم أمسية الأربعاء بمباراة بين المولودية الوجدية وأولمبيك خريبكة على الملعب الشرفي بوجدة، بداية من الساعة الثامنة مساء.

وسيشهد يوم الخميس المقبل قمة الجولة التاسعة و"كلاسيكو" الدوري المغربي، حينما يلتقي متصدر الترتيب، الجيش الملكي، بالوداد الرياضي في مباراة قوية، بداية من الساعة الرابعة على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ثم يستضيف الدفاع الجديدي نادي الفتح الرياضي في السادسة والربع على ملعب العبدي، على أن يختتم شباب المحمدية وأولمبيك آسفي مباريات الجولة التاسعة، بمباراة في اليوم نفسه بداية من الساعة الثامنة مساء، يحتضنها ملعب البشير بعاصمة الزهور.

ويتصدر الجيش الملكي، ممثل المغرب في كأس الاتحاد الأفريقي "كاف"، الترتيب العام للدوري إلى حدود الجولة الثامنة برصيد 18 نقطة، متفوقا بعدد الأهداف على الوداد الرياضي، صاحب الرصيد ذاته، متبوعا باتحاد تواركة صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة، فيما يتذيل اتحاد طنجة ترتيب الدوري بنقطتين فقط.

شارك: