عبد الرزاق حمد الله يرفع راية التحدي ضد الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-27 14:27
عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي (X:ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد السعودي، أنّ فريقه يسعى للفوز على الهلال من أجل الانتقام من خسارة الدور الأول في مواجهة الفريقين ببطولة دوري روشن السعودي، وذلك خلال حديثه للإعلام عقب مباراة الوحدة.

وكان الهلال قد حقق فوزًا مثيرًا على الاتحاد في عقر داره ووسط جماهيره، في سبتمبر/ أيلول الماضي، بنتيجة (3-4) لصالح الزعيم، في لقاء تألق فيه ألكسندر متيروفيتش ووقع على هاتريك.

وقال عبد الرزاق حمد الله عقب نهاية المباراة في تصريحات عبر شبكة "SSC" السعودية: "أود أنّ أشكر الجماهير التي حضرت بكثافة من أجل مؤازرتنا، وأظهرت أنه عندما تقف الجماهير وراء لاعبيها، فإن اللاعبين قادرون على الفوز أمام أي منافس".

وأضاف: "أود أيضًا أن أشكر زملائي اللاعبين، الذين قدموا مباراة كبيرة ضد فريق صعب، لقد سنحت له فرصة واحدة أو اثنتين، واستطاع تسجيل هدف صعّب علينا المباراة، لكننا تمكننا من قلب النتيجة، بفضل إرادة اللاعبين".

عبد الرزاق حمد الله يرغب في الثأر من الهلال

وعن الاستعدادات للمباريات القوية القادمة ضد الهلال، حيث يلتقي الفريقان في 3 مناسبات، بواقع مرة في دوري روشن ومرتين في دوري أبطال آسيا، قال: "نحن ننتظر هذه المباراة منذ فترة طويلة".

وأكمل: "الهلال تغلب علينا في الدور الأول، وهذه المباراة ما زالت في ذاكرتنا، ونحن الآن جاهزون للفوز على الهلال وغيره من الأندية".

وعن سبب اختياره تسجيل هدفه من علامة الجزاء على طريقة "بانينكا" ضد الوحدة، أوضح المُهاجم المُغربي: "منير المحمدي (حارس الوحدة) تحداني ذات مرة في أحد معسكرات المنتخب، وقال لي إنني لا أستطيع تسجيل هدف في مرماه بهذه الطريقة، هذه الجملة علقت بذهني واليوم كسبت التحدي".

وحقق الاتحاد الفوز الثالث تواليًا في دوري روشن السعودي، بنتيجة (2-1) في مباراة تألق فيها حمد الله، حيث قاد فريقه إلى قلب الطاولة على ضيفه، إذ كان فريق العميد متأخرًا في النتيجة بهدف نظيف حمل توقيع أوديون إيغالو في الدقيقة (35)، ثم سجل حمد الله التعادل في الدقيقة (84)، واقتنص الفوز بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة (90+4)، ليقود فريق النمور لتحقيق الفوز.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال في الكلاسيكو

يحل الاتحاد ضيفًا على الهلال، وذلك مساء الجمعة الموافق 1 مارس/ آذار، برسم الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي.

وتقام المباراة بين الفريقين في معقل الهلال على ملعب "المملكة أرينا"، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: