عبد الحفيظ وكولر يحذران لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 14:45
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري (Twitter/Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، ومارسيل كولر المدير الفني، لاعبي الفريق من التفكير في نتيجة مباراة الذهاب أمام الترجي الرياضي ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة الإياب بعد تحقيقه فوزا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي على ملعب حمادي العقربي برادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وحرص الثنائي عبد الحفيظ وكولر على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين للحديث عن مباراة الترجي المقبلة في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقررة مساء الجمعة المقبل. 

وفوجئ اللاعبون بحدة حديث الثنائي معهم للتحذير من التركيز على نتيجة الذهاب بأي شكل، خاصة أن مباراة العودة ستكون بلا خسائر بالنسبة لفريق الترجي التونسي الذي سيحاول تعويض النتيجة.

وطالب كولر وعبد الحفيظ اللاعبين بالجدية التامة حتى يضمن الفريق مكانه في الدور النهائي للعام الرابع على التوالي، في إنجاز كبير للنادي المصري؛ إذ توج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا عامي 2020 و2021 قبل أن يخسر نهائي نسخة 2022 أمام الوداد المغربي. ويسعى لاعبو "القلعة الحمراء" للوصول إلى الدور النهائي مرة أخرى وإعادة اللقب إلى خزائنهم من جديد.

شارك: