عاملان يقلقان الأولمبي العراقي قبل مواجهة السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 14:34
جانب من تحضيرات الأولمبي العراقي لمواجهة السعودية في كأس آسيا تحت 23 عامًا (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي العراقي قصي منير، قلقه من عاملين قبل مواجهة السعودية في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن مسابقة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس آسيا تحت 23 عامًا، على استاد خليفة الدولي عند الساعة السادسة والنصف مساءً.

وقال منير في تصريحات إعلامية إن "الفوز الذي تحقق على طاجيكستان كان مهمًّا للغاية، لأنه أعادنا إلى أجواء البطولة للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل لربع النهائي، نحن نثق باللاعبين وبقدراتهم، ونعلم أننا في المباراة الأولى أمام تايلاند لم نظهر بالمستوى المطلوب، واللاعبين تحملوا المسؤولية، وفزنا بأربعة أهداف في اللقاء الثاني كردة فعل".

الأولمبي العراقي يشعر بالقلق قبل مواجهة "الأخضر"

وأضاف قصي منير أن "البطولة مضغوطة ولا يوجد وقت كافٍ للاستشفاء، ووضع الخطط اللازمة للمباراة التالية، نحن قلقون من هذا الأمر، أمس كانت الحصة التدريبية استشفائية، واليوم ستكون التدريبات بسيطة وغير مرهقة، سنحاول إبلاغ اللاعبين بالتعليمات وتصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراتي تايلاند وطاجيكستان، لنظهر بأفضل صورة ممكنة أمام السعودية".

وأوضح أنّ "مواجهة السعودية مهمة جدًّا وحاسمة، سنعوّل عليها كثيرًا، الأخضر لن يلعب من أجل التعادل، أعتقد بأنه سيدخل بكامل قوته وبالتشكيلة الأساسية، بالتالي فالمواجهة ليست كما يتوقعها البعض، ويجب أن نكون مستعدين لجميع السيناريوهات، وسنتطلع للفوز وتكرار الأداء الرجولي الذي ظهر به فريقنا في المباراة السابقة".

وأكمل مساعد مدرب الأولمبي العراقي أن "أسود الرافدين يعانون من الإصابات، لا نخفي قلقنا في هذا الجانب، اللاعبون يتعرضون للكثير من الاحتكاكات القوية في المباريات، وهم أساسًا قبل انطلاق البطولة كانوا يعانون من بعض المشكلات مع أنديتهم، رغم ذلك، نحن نثق بكل اللاعبين، والطاقم التدريبي يدرس الخيارات الأخرى لتعويض الغيابات في الفريق".

وأكد منير أنّ "الفريق العراقي سيفتقد للاعب حسن خالد بسبب إصابته بالركبة، إذ سيغيب اللاعب حتى نهاية البطولة، الطاقم التدريبي ينظر إلى اللاعبين بعين واحدة، والجميع سيكون مرشحًا للعب من دون استثناء، نحن نثق بالجميع، ونتمنى أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم".

يذكر أنّ المنتخب الأولمبي العراقي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متخلفًا عن المنتخب التايلاندي الوصيف بفارق المواجهات المباشرة، حيث خسر العراق أمام تايلاند بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى من البطولة.

شارك: