عادل طعيمة: أنا غير متفائل بمشاركة الأهلي في مونديال الأندية

2023-01-26 09:45
فوز الأهلي المصري على إنبي بهدفين نظيفين (Twitter/Al ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى عادل طعيمة نجم الأهلي ومدير قطاع الناشئين السابق سعادته البالغة بالانتصارات الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم في الدوري المصري؛ لكنه عبر عن عدم تفاؤله تجاه مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية الشهر القادم بالمغرب.

وقال طعيمة في تصريحات خاصة لـ"winwin" : "تجربة المدرب السويسري مارسيل كولر كانت ناجحة جدًا قبل توقف مسابقة الدوري.. لكن حدث هبوط في المستوى بعد استئناف اللعب، إلا أنني أعتبر الفوز على بيراميدز ثم إنبي بداية تصحيح المسار في الاتجاه الصحيح".

وتابع قائلاً: "كنت أتمنى أن يمنح كولر الفرصة لحسام حسن ومحمد محمود وزياد طارق قبل اتخاذ القرار النهائي بإعارتهم إلى أندية أخرى، لأنهم جميعًا لاعبون مميزون؛ لكن الأهلي دائماً يعطي أي مدير فني الصلاحيات الكاملة بشأن اللاعبين والصفقات التي يتم ضمها للفريق".

وأردف طعيمة: "أتوقع أن ينجح الأهلي هذا الموسم في استرداد لقب الدوري وكأس مصر.. لكنني أشعر بالقلق الشديد على الفريق في كأس العالم للأندية".

وبرر قلقه قائلًا: "مستويات الفرق المشاركة في مونديال الأندية مختلف تمامًا عن المستوى المحلي. والأهلي فقد بعض لاعبيه المؤثرين بسبب إصابات قوية سوف تحرمه من جهودهم لنهاية الموسم مثل أكرم توفيق وكريم فؤاد، لذلك أخشى على الأهلي من الخروج المبكر في مونديال الأندية بالمغرب".

واختتم طعيمة تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن تنجح إدارة النادي في تلبية كل طلبات المدرب السويسري في يناير لتعويض غياب المصابين وإكمال الموسم بجاهزية كبيرة".

شارك: