عاجل: بيتروفيتش يستدعي لاعباً جديداً لمواجهة إيران المقبلة

2022-01-17 16:34
مدرب منتخب العراق زيليكو بيتروفيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من نادي القوة الجوية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، عن أن مدرب منتخب العراق، المونتنيغري زيليكو بيتروفيتش، قرّر استدعاء حسين جبار، لاعب خط وسط الفريق الجوي، تحضيراً للمواجهتين المقبلتين أمام إيران ولبنان، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت المصادر إن إدارة المنتخب العراقي تواصلت مع اللاعب قبل قليل، وطلبت منه الأوراق الرسمية من أجل تأمين تأشيرة دخوله إلى طهران.

وتلقى حسين جبار التهنئة من زميله في نادي القوة الجوية، إبراهيم بايش، الذي استبعد مؤخرا من قائمة المنتخب الوطني، على إثر تصريحاته ضد اللاعبين المغتربين؛ إذ كتب بابيش في حسابه الرسمي على "إنستغرام": "مبروك استدعاءك للمنتخب الوطني، تستاهل حبيبي". 

ويخوض المنتخب العراقي، اليوم الاثنين (17 يناير/ كانون الثاني)، معسكراً تدريبياً في العاصمة العراقية بغداد، قبل ملاقاة أوغندا ودياً في الـ21 من الشهر الحالي، ضمن التحضيرات الأخيرة للمباراتين القادمتين في التصفيات المونديالية، حيث سيلاقي منتخب العراق مستضيفه المنتخب الإيراني في الـ27 من يناير/ كانون الثاني الجاري، وبعدها بخمسة أيام سيواجه لبنان في بيروت.

يُذكَر أن منتخب العراق يحتل المركز الخامس في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، ويتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، يليه منتخب كوريا الجنوبية برصيد 14 نقطة، ثم منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده منتخب لبنان الذي يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ويتذيل منتخب سوريا جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

شارك: