عائلة كرة القدم تهنئ المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 16:50
تفاعل كبير من عائلة كرة القدم عالميًا وعربيًا مع مناسبة عيد الفطر المبارك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هنأ العديد من الأندية العالمية والنجوم المسلمون حول العالم المسلمين في منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمناسبة عيد الفطر المبارك في أول أيامه اليوم الأربعاء.

وجاءت رسائل التهنئة من عدة أندية عالمية وعربية ونجوم عرب وعالميين، يستعرض هذا التقرير من winwin أبرزها على النحو الآتي:

صلاح ورفعت

البداية من النجوم العرب، حيث نشر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، هنأ بها المسلمين بعيد الفطر المبارك، قائلًا: "عيد سعيد وكل سنة وأنتم طيبون".

وهنأ النجم المصري أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، المسلمين بمناسبة عيد الفطر، في مقطع فيديو طمأن من خلاله الجماهير على حالته الصحية عقب إصابته الأخيرة.

وكان رفعت قد تعرض لأزمة قلبية أدت لسقوطه مغشيًّا عليه بشكل مفاجئ، من دون أي تدخلات في مباراة سابقة، ونُقل إلى المستشفى على الفور.

وأكد رفعت في الفيديو أن حالته الصحية تحسنت للغاية عما سبق، موجهًا الشكر لجميع من ساندوه في الفترة الصعبة التي مر بها.

ونشر النجم الهولندي ذو الأصول المغربية أنور الغازي، لاعب بي إس في أيندهوفن السابق، تهنئة مميزة للأمة الإسلامية بمناسبة العيد.

ووضع الغازي صورة لبطيخ على شكل هلال، مصحوبة بعبارة: "عيد مبارك لجميع إخوتي وأخواتي في كل أنحاء العالم" في لفتة رائعة من اللاعب.

رسائل الفرق العالمية بمناسبة عيد الفطر

وبجانب اللاعبين، أرسلت الأندية العالمية الكبرى تهانيها للمسلمين حول العالم سواء عبر حساباتها الناطقة بالعربية أو الحسابات الأصلية.

مانشستر سيتي

ونشر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقطع فيديو لبعض من لاعبيه وهم يهنئون المسلمون بالعيد، هم النرويجي إيرلينغ هالاند، البرتغالي روبن دياز، والإسباني رودري وجون ستونز اللذان تحدثا في الفيديو باللغة العربية.

وقال رودري، نجم خط وسط السيتي، في الفيديو باللغة العربية: "عيد فطر مبارك.. كل عام وأنتم بخير"، بينما أضاف ستونز: "عيدكم مبارك.. عيد فطر سعيد للجميع من نادي مانشستر سيتي".

باريس سان جيرمان 

ونشر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تهنئة للمسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، قال بها: "باريس سان جيرمان يهنئكم بحلول عيد الفطر.. عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير".

الاتحاد السعودي 

عربيًا، نشر اتحاد جدة السعودي مقطع فيديو مطول للاعبي الفريق خلال أدائهم صلاة العيد التي أقامها النادي صباح اليوم، وأظهر المقطع العديد من النجوم في مقدمتهم نغولو كانتي وكريم بنزيما وهم يحتفلون بالعيد ويتناولون الطعام بعد ذلك، مع عبارة "عيدك سعيد يا عميد" في التغريدة.

السد القطري

من جانبه، هنأ نادي السد القطري، الأمة الإسلامية في فيديو مشابه لمقطع مان سيتي، حيث ظهر بعض من لاعبي الزعيم وهم يباركون للمسلمين بحلول عيد الفطر.

شارك: