طوكيو 2020.. ماذا قال شوقي غريب ورمضان صبحي بعد إقصاء مصر؟

2021-07-31 18:01
رمضان صبحي لم يخف رضاه عن مردود المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضعت البرازيل حدا لمغامرة مصر في منافسات كرة القدم "رجال" بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، بفوزها على الفراعنة 1-0، اليوم السبت 31 يوليو/ تموز، في مباراة احتضنها ملعب "سايتاما 2002"، بإطار الدور ربع النهائي للمسابقة الصيفية.


وحاولت مصر إغلاق المساحات أمام لاعبي البرازيل الأكثر مهارة، لكنها تلقت هدفا قُرب نهاية الشوط الأول لتخسر (1-0) وتودع الألعاب الأولمبية من الدور ربع النهائي، بعد نتائج ومستويات متباينة في 4 مباريات خاضتها كتيبة المدرب الوطني شوقي غريب.

ماذا قال شوقي غريب بعد خسارة مصر من البرازيل في أولمبياد 2020؟


قال شوقي غريب، في تصريحات اختص بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "خضنا 4 مباريات ضد إسبانيا والأرجنتين وأستراليا والبرازيل، وكلها منتخبات تملك مدارس خاصة بها وتعتاد الظهور في كأس العالم. اليوم، واجهنا البرازيل التي صنعت فرصا أكثر مقارنةً بنا، لكننا أيضا صنعنا الفرص في المباراة".


وأضاف: "هذا الجيل من اللاعبين سيمثل إضافة هامة للمنتخب الأول. أرى أننا خرجنا من المنافسة بشرف بعد 4 مباريات خاضها اللاعبون في 9 أيام فقط، وهذا يجعلني أشفق على اللاعبين".


رمضان صبحي يوجه رسالة للشعب المصري بعد الإقصاء من دورة طوكيو


قال رمضان صبحي، جناح منتخب مصر الأولمبي، في تصريحات صحفية أعقبت المباراة ضد البرازيل: "قدمنا أقصى ما لدينا، وبدوري أوجه الشكر للشعب المصري على الدعم والمساندة. أقول للجماهير المصرية إن اللاعبين لم يقصروا البتة، وبذلوا كل ما لديهم خلال المباريات الأربع".


وعن حصوله على شارة القائد من المدافع أحمد حجازي في مباراة البرازيل، أجاب صبحي: "أشكر أحمد حجازي على هدية الشارة، حجازي قائد كبير".


واختتم رمضان (24 عاما) حديثه بالإشارة إلى نهاية حقبته رفقة المنتخب الأولمبي: "مشوار امتد لثلاثة أعوام كنت سعيدا خلالها. نحن اللاعبون سنقدم أقصى ما لدينا بهدف الحضور مع المنتخب الأول، الذي تنتظره المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، ومصر قادرة بالفعل على التأهل إلى نهائيات كأس العالم القادمة".

رزنامة الدور نصف النهائي لمنافسات كرة القدم "رجال" بدورة الألعاب الأولمبية - توقيت العاصمة اليابانية طوكيو 
شارك: