طوكيو 2020.. لقطة طريفة من لاعب السعودية في مواجهة البرازيل

2021-07-28 19:45
فرحة لاعبي السعودية بهدف التعادل أمام البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أضاع سعود عبدالحميد، لاعب المنتخب السعودي الأولمبي، فرصة غريبة خلال مواجهة البرازيل، اليوم الأربعاء 28 يوليو/ تموز، والتي انتهت بفوز البرازيل 1-3، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة بمنافسات كرة القدم "رجال"  بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

واستلم لاعب المنتخب السعودي عند الدقيقة السابعة كرة بينية من زميله سالم الدوسري، وكان سعود عبدالحميد يتواجد داخل حدود منطقة الجزاء، لكنه سدد الكرة بشكل خاطيء لتنحرف عن مسارها الطبيعي وتذهب إلى الجهة المقابلة كما لو كانت كرة عرضية.

فرصة غريبة يضيعها لاعب المنتخب السعودي الأولمبي سعود عبدالحميد في مباراة البرازيل
 

وبادر المنتخب البرازيلي بافتتاح التسجيل عبر ماثيوس كونيا في الدقيقة الـ14، غير أن المنتخب السعودي استطاع العودة في اللقاء وأدرك التعادل عبر عبد الإله العمري في الدقيقة الـ27، لكن منتخب السامبا عاد وسجل هدفين عبر ريتشارليسون في الدقيقتين الـ76 والـ90+3.

وبهذا الفوز تأهل المنتخب البرازيلي لدور الثمانية من الأولمبياد متصدراً المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما فشل المنتخب السعودي في تحقيق أي انتصار في البطولة وغادر بلا نقاط.

كوت ديفوار تفجر المفاجأة وتتأهل على حساب ألمانيا في أولمبياد طوكيو 2020

ولحساب المجموعة ذاتها، نجح منتخب كوت ديفوار في فرض التعادل 1-1 على منتخب ألمانيا، حيث افتتح المدافع الألماني بنجامان هنريكس التسجيل لكوت ديفوار بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ67، ثم أدرك إدوارد لوين التعادل للمانشافت في الدقيقة الـ73.

وبهذا التعادل، تأهل منتخب كوت ديفوار إلى الدور ربع النهائي، بعد أن رفع رصيده إلى 5 نقاط في الوصافة، فيما غادر المنتخب الألماني البطولة بعد أن بقي ثالثاً بـ4 نقاط.

شارك: