طمعا بالأموال.. لاعبون لا يريدون مغادرة باريس سان جيرمان!

2022-01-01 16:04
باريس سان جيرمان يمتلك ذخيرة كبيرة من النجوم بين صفوفه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي في نادي باريس سان جيرمان، لديه مهمة مُعقدة في محاولة الحصول على مبلغ 100 مليون يورو، من بيع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب ما ورد، فإن باريس سان جيرمان يسعى لتقليل حجم خسائره المالية خلال هذا العام، والتي تصل إلى 200 مليون يورو، لذا يريد التخلص من بعض أفراد الفريق، لكن يبدو الأمر صعبًا بسبب تفضيل العديد من اللاعبين عدم الرحيل، حتى مع ابتعاد بعضهم عن التشكيلة الأساسية لعملاق الدوري الفرنسي.

لاعبون في باريس سان جيرمان لا يريدون الرحيل

أشارت صحيفة "ليكيب" إلى أن هناك لاعبين في باريس سان جيرمان لا يريدون المغادرة، رغم اهتمام بعض الأندية، ومن بينهم الظهير الأيسر لايفن كورزاوا، الذي أوضح بالفعل لليوناردو أنه لن يخرج على سبيل الإعارة إلا إذا تقاضى راتبه كاملا الذي يحصل عليه في النادي الفرنسي.

وأضاف المصدر المذكور: "إلى جانب كورزاوا، يمكن أن نضيف يوليان دراكسلر، أو تيلو كيرير، أو حتى لياندرو باريديس الذي رغم تمتعه بمكانة هامة في تشكيلة باريس سان جيرمان، يمكن أن يوافق ليوناردو على بيعه للوصول إلى مبلغ الـ100 مليون يورو".

الصحيفة الفرنسية الواسعة الانتشار أكدت أيضًا أن الحارس الإسباني، سيرجيو ريكو، يريد الاستمرار مع باريس سان جيرمان، حيث يتقاضى شهريا 200 ألف يورو، أي ما يزيد عن 2 مليون يورو في الموسم الواحد، وهي أرقام لن يتحملها أي فريق يريد الاستفادة من خدمات حارس إشبيلية السابق.

ومن المعروف أن ريكو لا يوجد في تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية، وهو الحارس الثالث في الفريق خلف الكوستاريكي كيلور نافاس والإيطالي جانوليجي دوناروما.

باريس سان جيرمان يرحب ببيع ماورو إيكاردي ويمنح الفرصة  لجيورجينهو فينالدوم

ولا يزال وضع الأرجنتيني ماورو إيكاردي غير محسوم، ووفقًا لشبكة "RMC Sport" سيوافق باريس سان جيرمان على بيع المهاجم في حالة وصول عرض بقيمة 30 مليون يورو، وقد أبدى يوفنتوس اهتماما كبيرًا بالتعاقد مع لاعب إنتر ميلان السابق.

وفي ما يتعلق بالهولندي جيورجينهو فينالدوم، فإن إدارة باريس سان جيرمان تنوي منحه الفرصة حتى نهاية الموسم الحالي، حيث انضم فقط إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

شارك: