طارق ذياب يطالب برحيل نبيل معلول عن الترجي ويهاجم 4 لاعبين

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-13 01:00
أرشيفية - المدرب التونسي نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي الرياضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن أسطورة كرة القدم التونسية، طارق ذياب، هجومًا حادًا على حارس مرمى فريق الترجي الرياضي التونسي، صدقي الدبشي، بسبب ضعف أدائه في مباراة فريقه ضد الأهلي المصري، اليوم الجمعة، في إطار ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحمّل ذياب مسؤولية الهزيمة الثقيلة بدرجة أولى إلى مُسيّري النّادي لعدم قيامهم بانتدابات قادرة على تقديم الإضافة للفريق طيلة المواسم الأخيرة وكذلك للمدرب الأول نبيل معلول وكامل الجهاز الفني المعاون له.

وفاز الأهلي المصري على مضيفه الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 0-3 على ملعب "حمادي العقربي" برادس، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليخطو خطوة عملاقة نحو التأهل إلى المباراة النهائية.

وأقيمت المواجهة أمام مدرجات شاغرة بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على نادي الترجي، على خلفية أعمال الشغب التي رافقت مباراة إياب نصف النهائي أمام شبيبة القبائل الجزائري.

وقال محلّل قنوات "بي إن سبورتس" طارق ذياب على إثر هزيمة الترجي: "الفريق لعب تقريبًا دون حارس، صابر بوغرين والمهاجم محمد علي بن حمودة ومعتز زدام وأغلب عناصر التشكيلة لم تُقدِّم المطلوب المستوى المطلوب منها.. هذه أسوأ نسخة في تاريخ الترجي".

وأضاف: "اليوم الترجي "دُفِن" كرويًا، المدرب نبيل معلول الذي يتحمل جزءًا كبيرًا من مسؤولية ما وصل إليه الترجي من ضعفٍ وتراجعٍ لم يعرفه النادي طوال تاريخه تقريبًا.. معلول انتهى ويجب أن يرحل هو وكامل جهازه الفني".

وتابع ذياب: "إن المشرفين على التعاقدات فشلوا في المهمة التي أوكلت إليهم.. أغلب التعاقدات التي قام بها النادي طيلة السنوات الأخيرة كانت فاشلة ورئيس النادي خسر مئات الملايين بفعل هذه الصفقات الفاشلة".

واختتم حديثه قائلًا: "كان ممكن أن يخسر الترجي بنتيجة 5 أو 6 مقابل صفر، يجب أن تعترف إدارة الترجي بأنها فشلت والفاشل يجب أن يغادر".

وتُقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة 19 مايو/ أيار الجاري على ملعب القاهرة الدولي، وهي المواجهة التي ستحسم أمر التأهل إلى المباراة النهائية، رغم أن النادي المصري يبقى الأقرب لتحقيق ذلك.

شارك: