ضربة موجعة لميلان.. عودة بن ناصر تتأجل مرة أخرى

2023-02-25 14:16
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي ميلان الإيطالي ضربة موجعة، بعد قرار تأجيل عودة نجمه إسماعيل بن ناصر، إلى الملاعب مرة أخرى، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب الجزائري منذ حوالي شهر كامل، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية إيطالية.

وكان المدير الفني للنادي الإيطالي، ستيفانو بيولي، يأمل في عودة بن ناصر بمناسبة مواجهة أتالانتا، يوم غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي، لكن وحسب شبكة "سكاي سبورت" في نسختها الإيطالية، فإن نجم "الخضر" غير جاهز للمباراة.

وستكون مواجهة أتالانتا هي السادسة التي سيغيب عنها الدولي الجزائري بداعي الإصابة، إذ لم يشارك سابقًا في مواجهات ساسولو (كان مُعاقَبًا في نفس الوقت) وإنتر وتورينو ومونزا في الدوري الإيطالي، فضلًا عن ذهاب الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام.

وقال ذات المصدر، إن بن ناصر غير جاهز للمشاركة في مواجهة أتالانتا، مشيرًا إلى أن عودته مرتقبة خلال مواجهة فيورنتينا في الأسبوع الـ25 من "الكالتشيو"، المقررة يوم السبت 4 مارس/ آذار المقبل، على أمل أن يكون في جاهزًا قبل التنقل إلى لندن لمواجهة توتنهام، يوم 8 مارس، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي ميلان، قد فاز في لقاء الذهاب أمام توتنهام على ملعب "سان سيرو" بنتيجة هدف دون رد (1-0)، وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية أن بيولي سيكون في أمسّ الحاجة لخدمات نجم منتخب الجزائر في موقعة توتنهام، خاصة أن النادي الإيطالي سيكون مدعوًا للحفاظ على تقدمه في مباراة الذهاب.

بن ناصر يأمل في أن يكون جاهزًا لمواجهة توتنهام في دوري الأبطال

ولا زال نجم نادي إمبولي الإيطالي السابق (25 عامًا) يتدرب بعيدًا عن المجموعة حاليًا، حيث يخضع لبرنامج تأهيل خاص من المحضّر البدني والجهاز الطبي لميلان، تفاديًا لتعرضه لأي انتكاسة جديدة عند العودة إلى الملاعب، وهو الأمر الذي صاحبه الموسم ما قبل الماضي عند تعرضه لذات الإصابة التي يعاني منها حاليًا.

يجدر الذكر أن بن ناصر شارك في 27 مباراة مع ميلان بمختلف المسابقات منذ بداية الموسم الجاري، سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: