ضربة موجعة للأهلي السعودي بعد خضوع مدافعه لعملية جراحية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 17:39
فريق الأهلي السعودي (Twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي السعودي أن مدافعه التركي ميريح ديميرال، أجرى عملية جراحية في الغضروف الهلالي بالركبة اليمنى، بأحد مستشفيات مدينة إنسبروك في النمسا، تحت إشراف الطبيب الجراح كريستيان فينك.

وأوضح الأهلي عبر حسابه الرسمي في موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، الجمعة 20 أكتوبر/ تشرين الأول، أن ديميرال سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأسابيع المقبلة، حتى عودة مشاركته في التدريبات الجماعية.

وكان ديميرال، ذو الـ25 عامًا، قد انضم إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 سنوات، قادمًا من أتالانتا الإيطالي، وشارك مع "الراقي" في 4 مباريات ببطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم.

ويملك ديميرال في رصيده 41 مباراة دولية مع المنتخب التركي، أحرز خلالها هدفين، علمًا أنه دافع عن قمصان 3 فرق إيطالية هي ساسولو، يوفنتوس، وأتالانتا، بينما لعب في بداياته بتركيا بقميص فريقي فنربخشة وألانيا سبور.

ويحتل الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن ناديي الاتحاد والنصر، صاحبي المركزين الرابع والثالث، فيما يحتل الهلال الصدارة برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن التعاون الوصيف، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة السعودية.

شارك: