ضربة موجعة لبايرن ميونخ بعد تحديد طبيعة إصابة غنابري

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 12:38
سيرج غنابري لاعب بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني، أن لاعبه سيرج غنابري، سيغيب عن صفوف الفريق لعدة أسابيع؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الدور الأول من كأس ألمانيا أمام بروسين مونستر، الثلاثاء.

وكشف النادي البافاري في بيان رسمي أن غنابري تعرض إلى كسر في معصم يده اليسرى ببداية مباراة مونستر، ما اضطره لمغادرة أرض الملعب في الدقيقة (11) تاركًا مكانه لزميله فرانس كراتزيغ، في المواجهة التي انتهت بفوز كبير لبايرن على مضيفه بنتيجة 4-0.

وأكد توخيل أن إصابة لاعبه قد تبعده لعدة أسابيع عن الملاعب، بقوله بعد مباراة الكأس: "سيرج سيخضع لعملية جراحية غدًا (يقصد اليوم) وسيغيب عن الفريق لأسابيع عديدة، إنه أمر سيئ بالنسبة له، ولنا أيضًا، غنابري لاعب مهم جدًا للفريق".

ويعد غنابري لاعبًا أساسيًا في تشكيلة بايرن ميونخ، ومن المتوقع أن يشكل غيابه معضلة هجومية كبيرة للمدرب توخيل، لا سيما أن الفريق تنتظره مباريات مهمة خلال الفترة المقبلة سواء في الدوري الألماني أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جانب آخر، سيغيب غنابري رسميًا عن معسكر المنتخب الألماني المقرر في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، والذي سيلعب فيه المانشافت مباراتين وديتين تحت قيادة مدربه الجديد يوليان ناغلسمان، الأولى ضد الولايات المتحدة الأمريكية والثانية ضد المكسيك.

شارك: