ضربة موجعة لأرسنال قبل مواجهة برينتفورد في الكأس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-26 19:51
لاعبو نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي أرسنال الإنجليزي ضربة موجعة في صفوفه قبل مواجهتي برينتفورد في كأس كاراباو، غدًا الأربعاء، وبالتالي بورنموث في الدوري الإنجليزي يوم السبت القادم.

وأشار مدرب الغانرز ميكيل أرتيتا إلى أن الفريق تعرّض لضربة جديدة بعد إصابة لياندرو تروسارد قبل مباراة توتنهام الأسبوع الماضي وديكلان رايس بين شوطي المباراة.

وكشف أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة برينتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية (كاراباو) أن جناح المدفعجية بوكايو ساكا قد يغيب عن مواجهة بورنموث في الدوري بعد تعرضه لإصابة في الديربي.

جانب من تصريحات أرتيتا

وخرج ساكا مصابًا خلال الدقائق الأخيرة من تعادل أرسنال المثير 2-2 مع غريمه توتنهام يوم الأحد في ديربي شمال لندن، قبل أن يؤكد أرتيتا غيابه عن تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم.

وقال المدرب الإسباني: "كان يعرج بشكل سيئ للغاية بعد المباراة. كان علينا إخراجه من الملعب. لم يتمكن من المشاركة في التدريبات ويوجد احتمالية أنه لن يشارك أمام بورنموث.

كما أكد أرتيتا أيضًا أن ديكلان رايس وغابرييل مارتينيلي وليساندرو تروسارد سيغيبون جميعًا عن مباراة برينتفورد غدًا، مع احتمالية لحاقهم بمباراة يوم السبت.

قال أرتيتا عن رايس: "لم يتدرب بعد. لم يتمكن من الاستمرار في المباراة، لم يكن مرتاحًا. نأمل ألّا يكون شيئًا كبيرًا. نحن واثقون من أنه ليس شيئًا مقلقًا. لكن كان عليه أن يغادر الملعب، وهذه ليست علامة جيدة أبدًا".

وأضاف: "نأمل أن تتحسن الأمور في الأيام القليلة المقبلة. لن يكون متاحًا غدًا، لكن دعونا نرَ ما إذا كانت لديه فرصة أم لا في مباراة يوم السبت.

واختتم أرتيتا حديثه عن الإصابات قائلًا: "إنها قائمة طويلة ونحن بحاجة إلى التكيف. الفريق الذي لدينا في الوقت الحالي غير كافٍ حقًا ونحتاج إلى عودة اللاعبين، هذا أمر مؤكد".

شارك: