أرسنال يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة بورنموث

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 19:43
لاعبو نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي أرسنال الإنجليزي دفعة معنوية قبل مباراته المقبلة بنهاية هذا الأسبوع أمام نادي بورنموث في الدوري، والتي تأتي بعد تعادل الفريق مع غريمه توتنهام هوتسبير بهدفين لمثليهما أمس الأحد في ديربي لندن.

واكتفى كل من الغانرز والسبيرز باقتسام نقاط المباراة بعدما فرّطت كتيبة ميكيل أرتيتا في ثلاث نقاط كانت في المتناول، لولا الهفوات الدفاعية والإصابات، حيث تعرض الوافد الجديد ديكلان رايس لإصابة في ظهره دفعت أرتيتا لاستبداله بين شوطي المباراة.

إصابة رايس لن تبعده عن المشاركة

وأكد أرتيتا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن رايس شعر بألم في ظهره ليتم استبداله وإدخال جورجينيو، ليرتكب الأخير خطًا فادحًا منح الضيوف هدف التعادل.

لكن وفقًا لما أفادت به تقارير صحفية بريطانية، فإن إصابة اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ليست خطيرة؛ إذ عانى من تشنج في الظهر فقط، ومن المنتظر أن يعود للمشاركة أمام بورنموث يوم السبت القادم.

ويرغب أرتيتا في تجنب المفاجآت في الفترة المقبلة، حيث يعاني الفريق بالفعل من عدة إصابات، أبرزها إصابة الظهير الهولندي يورين تيمبر بقطع في الرباط الصليبي، كما يغيب عن الفريق أيضًا كل من غابرييل مارتينيلي ولياندرو تروسارد وتوماس بارتي.

سيلعب النادي اللندني 4 مباريات في الأيام الـ13 المقبلة، ما سيدفع المدرب الإسباني للمداورة في المباراة الأقل أهمية، وهي مباراة الدور الثالث لكأس البطولة الإنجليزية ضد برينتفورد يوم الأربعاء، حيث إنه من غير المرجح أن يخاطر باللاعبين الأساسيين في الفريق الأول.

جدير بالذكر أن أرسنال حقق بداية شبيهة ببدايته في الموسم الماضي، حيث نجح في الحصول على 14 نقطة من 6 مباريات خاضها حتى الآن بالدوري الإنجليزي الممتاز (فاز في 4 وتعادل في مباراتين) مقابل 15 نقطة في الموسم الماضي (فاز في 5 وخسر مباراة).

شارك: