ضربة قوية لليفربول.. كلوب يعلن إصابة جوتا ومدة الغياب

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 18:49
البرتغالي ديوغو جوتا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إصابة جوتا (27 عامًا)، مهاجم الفريق وغيابه عن كتيبة الريدز خلال الفترة المقبلة.

تألق اللاعب الدولي البرتغالي وأسهم بشكلٍ كبير في فوز فريقه ليفربول بنتيجة 3-1 على حساب فريق فولهام يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز. وترك ديوغو جوتا بصمةً واضحة على المباراة، حيث شارك أساسيًا وغادر الملعب في الدقيقة (74)، ونجح في تسجيل الهدف الثالث للريدز في الشوط الثاني على ملعب "كرافن كوتيدج".

ورفع الفريق الـ(سكاوزي) رصيده إلى 74 نقطة بعد فوزه على فولهام، ليحتل وصافة ترتيب البريميرليغ، خلف أرسنال المتصدر بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف.

كلوب يُعلن إصابة جوتا ويكشف موعد عودته 

وقال كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "liverpoolfc" الإنجليزية: "سجّل جوتا هدفًا ضد فولهام، لكنه شعر بألم طفيف في ذلك الوقت. تفاقمت الإصابة لاحقًا، لا يسعني قول الكثير عن طبيعة الإصابة بصراحة، لكنه شعر بألم طفيف في منطقة الحوض وكان على ما يرام. ثم بدأ المباراة الأخيرة ضد فولهام وكان بخير، لكنه شعر بالألم في النهاية. إنها إصابة بسيطة، لكنها تأتي في وقت غير مناسب".

أضاف: "سيغيب جوتا عن صفوف ليفربول في المباريات القادمة بسبب الإصابة. ووفقًا لتقديرات طبيب النادي، من المتوقع عودته إلى الملاعب خلال أسبوعين".

إصابة جوتا ستحرج يورغن كلوب، خاصة أن النجم البرتغالي عاد إلى صفوف ليفربول مؤخرًا بعد تعافيه من الإصابة. وشارك في 3 مباريات فقط مع الفريق منذ عودته، لكنه أظهر أداءً واعدًا وأسهم في تعزيز هجوم الريدز.

وعاد ليفربول إلى سكّة الانتصارات أمام فولهام بعد أن تعثّر في الجولتين الماضيتين، بالتعادل أمام مانشستر يونايتد (2-2) والخسارة من كريستال بالاس (1-0) وتخلل ذلك الإقصاء من ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام أتالانتا بنتيجة (1-3) بمجموع المباراتين.

أرقام جوتا مع ليفربول 

إجمالًا، شارك جوتا مع ليفربول في 145 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي السابق 56 هدفًا وقدّم 19 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويتأهب ليفربول لملاقاة إيفرتون، مساء الأربعاء، في ملعب "غوديسون بارك"، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ10:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: