ضربة جديدة لتشيلسي ومدربه بوكيتينو بتجدد إصابة نجم الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 13:15
الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي، ومدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، صفعة جديدة بإصابة نجم الفريق، بنيجامين تشيلويل، خلال لقاء الفريق أمام برايتون في كأس رابطة المحترفين، الأربعاء.

وكان فريق "البلوز" قد حقق فوزًا ثمينًا أمام برايتون بنتيجة 1-0، واضعًا حدًا للنتائج السلبية التي تكبدها في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتأهل إلى الدور الرابع من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو".

وأشار موقع "فوتو ميركاتو " الفرنسي، أن لاعب الوسط تشيلويل القائد الثاني للفريق الأزرق، تعرض لإصابة في أوتار القدم، خلال مباراة الفريق أمس، وهي الإصابة ذاتها التي عانى منها مرتين خلال الموسم الماضي.

ونقل الموقع الفرنسي حديث المدير الفني للفريق، بوكيتينو، بعد المباراة وقال: "بن تشيلويل؟ نعم إنه مصاب، علينا تقييم إصابته غدًا وعمل الفحوص اللازمة له، لكنني أعتقد أن إصابته في أوتار الركبة".

جدير بالذكر أن الإنجليزي بات تاسع لاعب يصاب من تشيلسي هذا الموسم، لينضم إلى الفرنسيين كريستوفر نكونكو وويسلي وبينوا بادياشيل فوفانا والبلجيكي روميو لافيا، ومعهم الإنجليزيين ريس جيمس وماركوس بيتينيلي وتريفوا تشابولا وكارني تشوكوميكا.

شارك: