ضحية بوكيتينو يدرس الرحيل عن تشيلسي وريال مدريد يترقب

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-26 17:12
المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أنّ الدولي الإسباني، مارك كوكوريلا، الظهير الأيسر لنادي تشيلسي، يدرس الرحيل عن النادي الإنجليزي خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة في يناير/ كانون الثاني 2024، في ظل تهميشه الكبير من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للبلوز.

ولم يحظ كوكوريلا بدقيقة لعب واحدة تحت قيادة الأرجنتيني في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور ست جولات حتى الآن، في حين تم الدفع به فقط في مواجهة ويمبلدون بالدور الثاني من كأس كاراباو وخاض 90 دقيقة كاملة.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن كوكوريلا يدرس بقوة إمكانية الرحيل عن تشيلسي في يناير القادم إذا استمر في عدم المشاركة مع البلوز.

وبينت الصحيفة أن كوكوريلا أجرى محادثات بالفعل مع المدرب بوكيتينو حول مستقبله، ولكنه لا يزال غير متأكد من إمكانية حصوله على دقائق لعب كافية مع الفريق الأول في البريميرليغ.

وأشار التقرير إلى أنّ ريال مدريد يترقب موقف الظهير الإسباني في "ستامفورد بريدج"، في ظل عدم ملاءمته لخطط الأرجنتيني بوكيتينو.


وكان كوكوريلا قريبًا من الرحيل عن صفوف تشيلسي في الصيف المُنقضي نحو مانشستر يونايتد، لكن النادي اللندني رفض، ليتجه الشياطين الحمر إلى التعاقد مع مواطنه سيرخيو ريغيلون بنظام الإعارة من توتنهام هوتسبير.

وانضم المدافع البالغ من العمر 25 عامًا إلى صفوف البلوز في صيف 2022، قادمًا من برايتون مقابل 65 مليون يورو، بعدما قضى موسمًا ناجحًا مع طيور النورس الذي انضم إليه في عام 2021، قادمًا من خيتافي؛ حيث قدم إلى الأخير بعدما فشل في الحصول على مركز أساسي مع برشلونة.

الجدير بالذكر أن كوكوريلا خاض في الموسم الماضي مع البلوز 33 مباراة بمُختلف المسابقات، ولم يسجل أيّ هدف وصنع هدفين وتلقى 6 بطاقات صفراء بإجمالي دقائق بلغ 2.180 دقيقة.

شارك: