صورة.. حاليلوزيتش يزور نجم المنتخب المغربي

2022-06-14 22:02
البوسني وحيد حاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مغربية، صادرة يوم الثلاثاء 14 يونيو/ حزيران، أن مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، زار لاعبه أيمن برقوق الذي يرقد في إحدى المصحّات المحلية، بعد أن أُجريت له عملية جراحية لاستئصال "الزائدة الدودية".

وغاب برقوق عن المباراة الأخيرة التي فاز بها المغرب 2-0 على ليبيريا، بهدفي فيصل فجر من علامة الجزاء (ق 56)، ويوسف النصيري (ق 57)، في المباراة التي أُقيمت يوم الاثنين 13 يونيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

وشارك برقوق (24 عاماً)، أساسياً في المباراة التي فاز بها المغرب 2-1 على جنوب أفريقيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية، يوم الخميس (9 يونيو)، ولعب 60 دقيقةً قبل استبداله.

وظهر حاليلوزيتش في صورة مع برقوق في الغرفة التي يرقد بها اللاعب في المصحة، في اليوم التالي لفوزهم على ليبيريا، في المباراة التي أقيمت على ملعب "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء المغربية.

وحيد حاليلوزيتش يزور أيمن برقوق بعد العملية الجراحية التي أُجريت له

ويحتل المغرب صدارة المجموعة الـ11 في التصفيات الأفريقية، برصيد 6 نقاط من مباراتين، وتضم المجموعة أيضاً منتخبي جنوب أفريقيا وليبيريا، اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع دون أي نقاط، بعد أن خسرا مباراتيهما أمام "أسود الأطلس".

جدير بالذكر أن برقوق يتأهب لخوض تجربة ألمانية جديدة مع نادي ماينز 05، الذي انضم إليه بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي تُوج معه نجم "أسود الأطلس" بلقب الدوري الأوروبي الموسم المنصرم 2021-22.

شارك: