صورة | جيرونا يهدد ريال مدريد قبل صدامهما في الليغا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-08 12:45
أرشيفية- جانب من مباراة سابقة بين ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقدم نادي جيرونا على خطوة مفاجئة وغير متوقعة، بإرسال رسالة استفزازية إلى ريال مدريد قبل أيام قليلة من مباراة الفريقين في مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتضن ملعب "سانتياغو برنابيو" في قلب العاصمة الإسبانية مدريد، مباراة هامة بين ريال مدريد وجيرونا، برسم الجولة الرابعة والعشرين من الليغا، في مباراة قد تكون حاسمة في صراع اللقب على الدوري الإسباني لموسم 2023-24.

وقامت شركة الموارد البشرية "مارليكس"، أحد رعاة نادي جيرونا، بتعليق لافتة ضخمة في قلب العاصمة الإسبانية مدريد، تحت شعار "عندما لا تكون السيرة الذاتية هي كل شيء"، وذلك على صورة ضخمة لاحتفال الفريق في إحدى المُباريات في ملعب  "مونتيليفي" معقل النادي الكتالوني.

ملصق جداري من قلب مدريد "عندما لا تكون السيرة الذاتية هي كل شيء"
ملصق جداري من قلب مدريد "عندما لا تكون السيرة الذاتية هي كل شيء" (X:GironaFC)

ولم يتوقف الأمر عند قيام الراعي بتعليق هذا الملصق الجداري، بل قام النادي عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، بنشر الملصق الجداري مرة أخرى من قلب مدريد، مع التأكيد على الرسالة نفسها "عندما لا تكون السيرة الذاتية هي كل شيء". 

وتفاعلت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية مع تلك اللافتة على غرار إذاعة "كوبي"، ومنصة "ريليفو"، وصحيفتَي "ماركا"، و"آس"، وغيرهم، وكان التعليق الأبرز من صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، التي علّقت على الصورة الجدارية وكتبت: "قبل 3 أيام من المواجهة الحاسمة أمام ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني، جيرونا يوجه رسالة قوية".

تعليق موندو ديبورتيفو على الملصق الجداري

وتمثل تلك المباراة مفترق طرق للفريقين، في ظل سعيهما للفوز باللقب. ويحلم نادي جيرونا أن يكتب التاريخ وينال اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

من ينتصر في معركة ريال مدريد وجيرونا؟

ويوجد جيرونا في وصافة الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر ريال مدريد (58) نقطة، ويأمل الفريق الكتالوني مساء السبت أن يتمكن من الفوز واستعادة صدارة الليغا مرة أخرى، بعد أن ظل متصدرًا لجدول الترتيب في أكثر من جولة هذا الموسم.

وانتصر ريال مدريد في 18 مباراة هذا الموسم مقابل 17 لقاء لجيرونا، كما هُزم الفريقين في مباراة واحدة، بينما تعادل جيرونا في خمس مواجهات، أمّا النادي الملكي، فسقط في فخ التعادل خلال 4 لقاءات فقط، وهو ما ساعد الميرينغي على صدارة الليغا.

ويملك جيرونا سلسلة جيدة من النتائج ضد ريال مدريد؛ إذ انتصر مرتين في آخر 5 مباريات واجه فيها الميرينغي، بينهما فوز بنتيجة 4-2 الموسم الماضي في أبريل/ نيسان 2023، بينما فاز الملكي مرتين آخرهما كانت (3-0) في الدور الأول بالموسم الحالي، فيما حسم التعادل (1-1) نتيجة المباراة الخامسة.

شارك: