صلاح يعلق على جائزته الجديدة.. ويختار هدفه الأفضل في سبتمبر

2021-10-14 21:05
المصري محمد صلاح يُتوج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر سبتمبر الماضي (Liverpool Fc)
Source
+ الخط -

علّق المهاجم المصري محمد صلاح على اختياره كأفضل لاعب في فريق ليفربول الإنجليزي، خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

ماذا قال محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر سبتمبر؟

قال صلاح في تصريحات أدلى بها على هامش تتويجه بالجائزة داخل مركز تدريبات ليفربول "إيه إكس إيه"، وأبرزها الموقع الرسمي للريدز: "أنا سعيد طالما أن الفريق يواصل تحقيق الانتصارات. أنا أحاول أن أقدم المساعدة بصفة مستمرة، أحاول أن أسجل الأهداف وأن أساعد الفريق على الفوز بالمباريات، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".


وأحرز صلاح 6 أهداف خلال 5 مباريات خاضها رفقة ليفربول في شهر سبتمبر، ليُسهم في تصدر الفريق لمجموعته بمسابقة دوري أبطال أوروبا، مع الاحتفاظ بسجل خالٍ من الهزيمة على مدار الجولات السبع الأولى من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وسجل صلاح هدفا مميزا في انتصار ليفربول (0-3) على ليدز يونايتد يوم 12 سبتمبر الماضي، ليصبح خامس أسرع لاعب يسجل 100 هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يهز شباك برينتفورد يوم 25 من الشهر نفسه لينفرد بالمركز العاشر على سلم الهدافين التاريخيين لحُمر الميرسيسايد بمختلف البطولات، ويغدو أسرع لاعب يحرز 100 هدف بقميص ليفربول في تاريخ البريميرليغ.


وبسؤاله عن قدرته على تسجيل الأرقام القياسية تباعا، أجاب صلاح قائلا: "بكل تأكيد، أنا فخور بهذه الأرقام. بالنسبة لي، كان الوصول لهدفي المئة مع ليفربول أمرا استثنائيا. أنا دائما ما أحاول تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق، لكن هذا الرقم (100 هدف مع ليفربول في البريميرليغ) كان استثنائيا أكثر؛ لأنني أصبحت أسرع من يحقق ذلك".


وأضاف صلاح: "هدفي المُفضل في شهر سبتمبر؟ ربما أختار هدفي ضد ميلان؛ لأنه هدفي الأول أمام ميلان في دوري الأبطال، وأيضا لأننا كنا متأخرين 1-2، وكان الهدف مهما في العودة إلى المباراة، ولذلك يمكنني اختيار هذا الهدف".


وأجاب صلاح عن سؤال متعلق بهدفه الرائع ضد مانشستر سيتي (3 أكتوبر)، والذي أحرزه بعد مراوغة 4 لاعبين وتسديدة قوية بقدمه الأضعف (اليمنى): "الأجواء كانت رائعة، حيث ملعب "أنفيلد" والجماهير. لقد استمتعنا بالمباراة. لم نقدم أفضل مستوياتنا في (الشوط الأول)، لكننا عدنا في الحصة الثانية، والأجواء ساعدتنا لتقديم أداء جيد".

زوايا مختلفة.. المصري محمد صلاح يسجل هدفا مارادونيا ضد مانشستر سيتي


وتطرق صلاح للحديث عن المنافسة المشتعلة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتخلف ليفربول (الثاني) بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر، ويتقدم بنقطة أيضا على 4 أندية (مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، إيفرتون، برايتون آند هوف ألبيون) تحتل المراكز من الثالث إلى السادس بالتساوي: "يجب أن نقدم أفضل ما لدينا دائما، وأعتقد أننا نملك الجودة لذلك".


وتابع صلاح: "لدينا فريق من الطراز العالي، ولذلك يجب أن ندفع أنفسنا بلا حدود وأن نحاول الفوز بشيء ما. أعتقد أن الجميع (هنا) يفكر بنفس الطريقة، وهذا ما نحتاج إليه؛ فقط أن نضع في أذهاننا فكرة تتويجنا بشيء ما هذا الموسم".


واختتم صلاح حديثه بالإشارة إلى جاهزيته لخوض مباراة ليفربول القادمة، ضد واتفورد، والمُزمع إقامتها يوم السبت القادم (16 أكتوبر الجاري): "أملك رقما شخصيا ضد واتفورد.. هل أفكر في ذلك؟ نعم بعض الشيء، لكني أتطلع للأمام. لدينا بضعة أيام للاستعداد، وأنا متحمس جدا للمباراة".

شارك: