صلاح يرفض الثأر من راموس ويقدم نصيحة لمهاجم ريال مدريد

2021-06-08 09:01
قائد ريال مدريد سيرخيو راموس تسبب في إصابة نجم ليفربول محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى نجم ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، حوارا مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، تحدث خلاله عن المباراة المنتظرة أمام ريال مدريد، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومشاعره حيال قائد الميرنغي، سيرخيو راموس، المتسبب في إصابته وخروجه خلال نهائي عام 2018، الذي منح ريال مدريد لقب دوري الأبطال بعد الفوز 3-1.

وقال صلاح عن "الثأر" من راموس: "ما حدث قد حدث، لا أفكر في ذلك الآن. أفكر في الفريق، الجميع يفكر في فريقه والجميع يريد الفوز .. هذا كل شيء"، وأضاف: "لدي رغبة خاصة في الفوز بالمباراة أمام ريال مدريد والتأهل لنصف النهائي، ما سيحدث لن يغير نتيجة النهائي في كييف عام 2018".

وحول سبب تراجع ليفربول في الموسم الحالي، أوضح اللاعب: "حدثت أشياء كثيرة في نفس الوقت، لم يكن الحظ إلى جانبنا، هذا ما يجعلنا نرغب في الفوز بدوري الأبطال أكثر وأتمنى أن نفعل ذلك".  

وعن أكثر لاعب يحبه في ريال مدريد، أجاب صلاح: "لا أستطيع تحديد أحدهم، معظمهم لاعبون رائعون، هازارد تربطني به علاقة رائعة، لقد قدم أداءً جيدًا في تشيلسي لكنه الآن لا يحالفه الحظ، مودريتش لدي أيضًا علاقة جيدة جدًامعه، لا يمكنني اختيار أحد لأنهم لاعبون كبار".  

ووجه النجم المصري نصيحته للاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، قائلا: "لا أعتقد أنهم يجب أن يقلقوا عليه لم أولد هدافًا، لكن كان علي أن أعمل بجد، إنه يحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل بجد، وسيصبح هدافا. فينيسيوس يحتاج فقط إلى التدريب كثيرًا وسيأتي ذلك بشكل طبيعي".  

وأشار اللاعب إلى صعوبة مباراة ريال مدريد، وأكد: "يمكنهم الفوز بدوري أبطال أوروبا، إنهم يعرفون كيف تلعب هذه المسابقة بشكل جيد للغاية، لقد فازوا بها مرات عديدة، في السنوات العشر الماضية فازوا بأربعة ألقاب، إنه فريق جيد حقًا في دوري الأبطال".  

وختم نجم ليفربول بالحديث عن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان: "لقد كان قدوة لي عندما كنت صغيراً وهو مدرب رائع، لقد حقق 3 ألقاب في دوري الأبطال وهو يؤدي عمله بشكل جيد للغاية مع ريال مدريد، غادر وعاد لمساعدتهم في الفوز بالألقاب مرة أخرى إنه يقوم بعمل رائع".

شارك: