صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي على حساب هالاند

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 20:46
المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر الماضي، والتي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

بعد منافسة شديدة مع نجوم بارزين في البريميرليغ، تفوّق اللاعب المُلقب بـ "فخر العرب" على كل من إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي، وجيمس ماديسون لاعب توتنهام، وبريان مبيومو مهاجم برينتفورد، وديكلان رايس لاعب وسط أرسنال، وكالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد.

صلاح يفوز بـ 4 جوائز مع ليفربول في أكتوبر

وأضاف صلاح جائزة جديدة إلى رصيده مع ليفربول بفوزِه بالجائزة الرابعة خلال أكتوبر / تشرين الأول الماضي، بعد أن فاز أيضًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة الدوري، وأفضل لاعب في ليفربول عن نفس الشهر، بالإضافة إلى جائزة أفضل هدف سجله الريدز في شهر أكتوبر، والذي جاء في شباك إيفرتون في ديربي ميرسيسايد.

وسجّل قائد منتخب الفراعنة 5 أهداف في 3 مباريات لعبها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي في شهر أكتوبر الماضي، ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن هالاند المتصدر.

وإحصائيًّا، خاض صلاح 322 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات حتى الآن، مُسهمًا بـ281 هدفًا (سجّل 198 هدفًا، قدّم 83 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن صلاح (31 عامًا) يخوض موسمه السابع تواليًا في الريدز، بعد انضمامه إلى قلعة "الريدز" صيف 2017، قادمًا آنذاك من روما الإيطالي.

شارك: