صلاح: الفوز على جيبوتي خطوة مهمة نحو تحقيق حلم المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-17 03:14
محمد صلاح تألق بشكل لافت في مباراة منتخب بلاده مصر ضد جيبوتي (facebook - EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، عن سعادته البالغة بفوز منتخب بلاده الساحق على جيبوتي بستة أهداف دون رد في مستهل تصفيات قارة أفريقيا لكأس العالم 2026.

وتألق صلاح، قائد منتخب الفراعنة، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026، على ملعب القاهرة الدولي، حيث سجّل رباعية "سوبر هاتريك".

وقال صلاح في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "الحمد لله على النتيجة. قدمنا أداءً جيدًا وحققنا نتيجةً مهمةً. دائمًا ما تكون المباريات الأولى في التصفيات سببًا لعدم صعود الفرق الكبيرة إلى كأس العالم. لا أريد أن أقول "المباريات الصغيرة"، بل أقصد المباريات الأولى في التصفيات".

وأضاف: "منتخب جيبوتي كان حاضرًا ذهنيًا بشكل جيد، لكننا تمكنا من اختراق دفاعاته، والفوز هو الأهم لنا. قدمنا أداءً جيدًا وسجلنا العديد من الأهداف، وأنا سعيد بالأهداف الأربعة التي سجلتها؛ لكن الأهم هو تحقيق الفوز.

وعلّق نجم ليفربول، على وصوله لـ 200 هدف مع ليفربول، قائلًا: "بالتأكيد سعيد للغاية بتسجيل هذا الرقم القياسي في إنجلترا، فهو يؤكد أن اللاعبين العرب قادرون على تحقيق الإنجازات في كبرى البطولات الأوروبية، وبالتالي يمنح الشباب العربي الأمل في جميع أنحاء العالم".

واختتم صلاح تصريحاته برسالة إلى الجماهير المصرية، قائلًا: "أعلم أن أداء المنتخب لم يكن مثاليًا في بعض الأحيان؛ لكنني أدعو الجماهير للعودة والوقوف خلف المنتخب في كل المباريات".

شارك: