صقور الجوية يعبر الحدود ويحلق في صدارة العراقي الممتاز

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-26 02:07
احتفال لاعبي القوة الجوية بفوزهم واستعادتهم صدارة الدوري العراقي الممتاز (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق القوة الجوية في استعادة صدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على الحدود بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي في ختام مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من المسابقة.

واستطاع فريق الصقور أن يحكم قبضته على مجريات المباراة وترجمة الأفضلية إلى أهداف، حيث نجح الصقور بتسجيل ثنائية عن طريق مهند عبد الرحيم في الدقيقة (43) وافريه أكوا في الدقيقة (57).

وبهذا الفوز وصل الصقور إلى النقطة الـ51 في صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بينما توقف رصيد الحدود عند النقطة الـ33 في المركز العاشر. 

وشهد اليوم الأخير من الأسبوع الخامس والعشرين مواجهات أخرى اتسمت بالإثارة والندية وأبرزها لقاء الشرطة وأربيل الذي أقيم على ملعب الشعب الدولي وانتهى لصالح القيثارة الخضراء بنتيجة 2-1.

وتكفل أحمد فرحان بتسجيل ثنائية الشرطة في الدقيقتين (21) و(52) في المقابل حمل هدف أربيل الوحيد توقيع اللاعب أمجد راضي في الدقيقة (85).

وشهدت المواجهة حالة مثيرة للجدل، عندما قام الحكم علي صباح بإلغاء هدف لنادي أربيل في الدقيقة (41) عن طريق اللاعب جاسم محمد، حيث أوضح أربيل عبر صفحته الرسمية أن "الحكم الدولي (علي صباح) ظلم فريق أربيل بعدم احتسابه الهدف الذي كان صحيحاً ولا غبار عليه بعد احتجاجات وهتافات أطلقت من قبل جماهير نادي الشرطة".

وبعد هذا الفوز وصل الشرطة إلى النقطة الـ51 في المركز الأول، فيما توقف رصيد أربيل عند النقطة الـ32 في المركز الثاني عشر.

نفط الوسط يتغلب على الديوانية

في مباراة أخرى، نجح فريق نفط الوسط في التغلب على نظيره الديوانية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب النجف الدولي. وتناوب على تسجيل ثنائية عندليب الفرات كل من لوكاس سانتوس دي سوزا في الدقيقة (34) وحسين إبراهيم في الدقيقة (82).

وبهذا الفوز وصل رصيد نفط الوسط إلى النقطة الـ30 في المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد الديوانية عند النقطة السابعة في المركز العشرين. 

كما تغلب فريق الكرخ على الكهرباء بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الساحر أحمد راضي. وتناوب على تسجيل ثلاثية الكناري كل من مصطفى وليد هدفين في الدقيقتين (8) و(53) ونهاد محمد في الدقيقة (44)، في المقابل حمل هدف الكهرباء الوحيد توقيع اللاعب علي جاسم في الدقيقة (16) من ركلة جزاء.

وبفضل هذا الفوز وصل الكرخ إلى النقطة الـ36 في المركز السابع، بينما توقف رصيد الكهرباء عند النقطة الـ46 في المركز الرابع.

وفي المواجهة التي أقيمت على ملعب ميسان الدولي، تعادل صاحب الأرض نفط ميسان مع ضيفه نفط البصرة بهدف لمثله. وسجل نفط ميسان أولاً عن طريق️ بنيامين أوكورنكو في الدقيقة (37)، فيما عدل نفط البصرة النتيجة عن طريق كارلوس برينو في الدقيقة (67).

وبهذا التعادل استقر نفط ميسان في المركز السابع برصيد 37 نقطة، فيما بلغ نفط البصرة النقطة الـ32 في المركز الثاني عشر.

شارك: