بعد اكتساح القوة الجوية برباعية.. رقم لافت لثنائي الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 01:00
فرحة لاعبي الشباب بهدف الغابوني آرون بوبيندزا في شباك القوة الجوية (Twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم ثنائي نادي الشباب، متعب الحربي وفواز الصقور، في تحقيق الفوز الكبير بنتيجة (4-0) على القوة الجوية العراقي، أمسية الأحد 16 أبريل/ نيسان على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إياب الدور الأول من تصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وصنع الحربي، ظهير أيسر الشباب، هدف فريقه الأول أمام القوة الجوية، الذي سجله الغابوني آرون بوبيندزا، وتمكن الصقور، الظهير الأيمن، من صناعة الهدف الثاني لزميله الأرجنتيني إيفر بانيغا، فيما سجل حسان تمبكتي ثالث الأهداف، وأحرز الأرجنتيني كريستيان جوانكا الهدف الرابع.

ويُعد الحربي والصقور أكثر الأظهرة في أندية دوري روشن السعودي صناعةً للأهداف في كل المسابقات، خلال عام 2023، حيث قدّم الصقور 6 تمريرات حاسمة، بفارق تمريرة حاسمة واحدة عن زميله الحربي الذي صنع 5 أهداف.

وأقصى الشباب نظيره القوة الجوية من البطولة العربية، بعد التغلب عليه بمجموع المباراتين (5-1)، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي (1-1).

وتأهل الشباب إلى الدور المقبل لملاقاة تشرين السوري ذهابًا وإيابًا، على أن يتأهل الفائز منهما إلى المجموعة الثالثة في كأس الملك سلمان، والتي تضم النصر والزمالك المصري.

شارك: