شبح الإيقاف يطارد بانيغا.. ومدرب الشباب يختار بديل الصقور

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-26 14:24
الأرجنتيني إيفر بانيغا قائد الشباب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه المحترف الأرجنتيني في صفوف نادي الشباب السعودي، إيفر بانيغا، شبح الإيقاف في حال حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة خلال مواجهة فريق الاتحاد في الكلاسيكو السعودي.

ويحلّ الشباب ضيفًا على الاتحاد، عندما يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، القمة الكبيرة في صراع الظفر بلقب الدوري السعودي، مساء يوم غد الخميس، ضمن الجولة الـ24 لمسابقة دوري روشن السعودي.

ويخشى "الموسيقار" الأرجنتيني من الحصول على بطاقة صفراء أمام الاتحاد، والتي ستغيبه عن لقاء الفتح مساء الأربعاء، 3 مايو/ أيار القادم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة الـ25 من المسابقة.

ومن جهة أخرى، سيفتقد الليث الشبابي في مباراة القمة أمام الاتحاد، خدمات الظهير الأيمن فواز الصقور الذي نال البطاقة الصفراء في مباراة الخليج في الجولة الـ 23 من دوري روشن.

وأكد برنامج "أكشن مع وليد"، أن الإسباني فيسنتي مورينو، مدرب الفريق الأول بنادي الشباب، سيستعين باللاعب خالد الغامدي، لتعويض غياب الصقور في مواجهة العميد الاتحادي، لكونه الأكثر جاهزية لياقيًا من بين اللاعبين المتاحين في مركزه.

جدير بالذكر أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر، في حين يحل الشباب في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، فيما يأتي الهلال رابعًا برصيد 49 نقطة.

شارك: