صفقات الاتحاد.. موهبة الأرجنتين يحسم موقفه من عرض العميد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 15:40
الأرجنتيني ماتياس سوليه لن يكون ضمن صفقات الاتحاد هذا الشتاء (Twitter/StatmanDave)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب عشاق "العميد" صفقات الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ من أجل تصحيح مسار الفريق الجداوي، الذي عانى من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية.

وفي الأيام الماضية، ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد بتوصية من مدربه الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، قدم عرضًا مُغريًا بقيمة 30 مليون يورو، للتعاقد مع الموهبة الأرجنتينية، ماتياس سوليه، الذي يقدم موسمًا رائعًا برفقة ناديه فروزينوني الإيطالي.

لكن وفقًا لما أورده موقع "mdzol" الأرجنتيني، فإن اللاعب لن يكون من صفقات الاتحاد هذا الشتاء، حيث رفض بشكل قاطع الاتجاه إلى الدوري السعودي، وأبلغ إدارة نادي يوفنتوس، الذي يملك عقده، أنه يريد مواصلة التطور في الدوري الإيطالي.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب يتوقع أن يُبدي فريق آخر من دوري كبير اهتمامًا به، وأضاف: "هناك فِرقٌ من الدوري الإنجليزي الممتاز تتابع سوليه عن كثب".

وكان سوليه (20 عامًا) قد بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي يوفنتوس، وانضم للفريق الأول في سبتمبر/ أيلول 2021، ثم تمت إعارته إلى فريق فروزينوني الصيف الماضي.

وخلال الموسم الحالي، خاض سوليه 19 مباراة في الدوري الإيطالي، وأحرز 9 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

سوليه، الذي يمتلك الجنسية الإيطالية إلى جانب جنسية بلده الأصلي الأرجنتين، يُجيد اللعب في الجناح الأيمن، وستنتهي إعارته مع فروزينوني في يونيو/ حزيران المقبل، علمًا أن عقده مع يوفنتوس يمتد حتى صيف عام 2026.

صفقات الاتحاد مطلب جماهيري

وتُعد صفقات الاتحاد مطلب جماهيري خلال الوقت الراهن؛ من أجل تحسين وضع الفريق الذي يحتل المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، و18 نقطة عن النصر الوصيف.

الاتحاد الأهلي كأس العالم للأندية 2023 (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


وترى جماهير اتحادية كثيرة أن صفقات الاتحاد الصيف الماضي لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل على غرار الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فابينيو.

ويسعى الاتحاد إلى إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل تصحيح مسار "النمور" بعد معاناتهم من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية، ببطولة دوري روشن السعودي، والتي توج الفريق بلقبها في الموسم الماضي.

شارك: