صفقات الأهلي المصري.. 4 لاعبين مرشحون لتدعيم خط الوسط

2022-06-24 19:04
الأهلي المصري يسعى للتعاقد مع لاعب لتعزيز خط وسطه (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تبحث إدارة النادي الأهلي المصري، خلال الفترة الحالية، عن التعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي قوي، خاصة مع اقتراب النجم المالي أليو ديانغ من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر مع نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

ويقترب ديانغ من الرحيل عن صفوف الأهلي؛ إذ يرغب في الاحتراف بأحد الأندية الأوروبية، مع تلقيه العديد من العروض المُغرية، وعلى رأسها نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وغلطة سراي التركي.

ويستعرض "winwin"، في التقرير الآتي، أبرز اللاعبين المُرشحين لتدعيم خط وسط الأهلي خلال الموسم المقبل.

1. التونسي محمد علي بن رمضان لاعب الترجي الرياضي

يُعد محمد علي بن رمضان، لاعب خط وسط الترجي الرياضي التونسي، أبرز اللاعبين الذين يسعى الأهلي للتعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ من أجل تعويض المالي ديانغ.

وعرض الأهلي في البداية مبلغ 1.5 مليون دولار؛ من أجل التعاقد مع بن رمضان، لكن الترجي رفض العرض، في ظل رغبة أندية فرنسية في ضم اللاعب، وبمقدمتها رين ومونبيليه.

وخاض بن رمضان، مع الترجي التونسي خلال الموسم الحالي، 30 مباراة، سجّل خلالها 8 أهداف، وصنع هدفاً واحداً، وتلقى بطاقتين صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

2. الجزائري أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف

يضع النادي الأهلي الجزائري أحمد قندوسي، لاعب خط وسط فريق وفاق سطيف، بديلاً في حال فشل في التعاقد مع بن رمضان، وذلك بعد تألقه اللافت رفقة فريقه خلال الموسم الحالي 2021- 2022.

وقد شارك قندوسي في هذا الموسم مع وفاق سطيف في 43 مباراة؛ سجّل خلالها 8 أهداف وصنع 6 مثلهم، وتلقّى 3 إنذارات، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

3. المصري غنام محمد لاعب نادي فيوتشر

استطاع غنام، لاعب خط وسط فريق فيوتشر المصري، لفت أنظار إدارة النادي الأهلي له، بعد أن أظهر قدرات رائعة على الجانبين الدفاعي والهجومي خلال الموسم الحالي.

وشارك غنام مع فيوتشر خلال الموسم الحالي، في 14مباراة، سجّل خلالها هدفاً واحداً ولم يصنع أي هدف، وحصل على إنذارين، ولم يتلقَّ أي بطاقات حمراء.

ويسعى الأهلي لاستغلال علاقته القوية بفيوتشر من أجل فتح خط المفاوضات لضم غنام.

4. المصري عمرو السيسي لاعب نادي طلائع الجيش

ظهر السيسي، لاعب خط وسط طلائع الجيش، بصورة لافتة للنظر على الجانب الدفاعي خلال الموسم الحالي، ما جعل إدارة القلعة الحمراء تضع اللاعب ضمن قائمة المرشحين؛ لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخلال الموسم الحالي، لعب السيسي 21 مباراة مع طلائع الجيش، أحرز خلالها هدفاً واحداً وصنع هدفين، وتلقّى 3 إنذارات، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

وكان العميد محمد المهدي، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، قد نفى خلال تصريحات خاصة لـwinwin، وجود عروض من الأهلي أو الزمالك للتعاقد مع السيسي.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز 2-1 في مباراته الأخيرة في الدوري المصري على غزل المحلة، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة من 19 مباراة، في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك الذي لعب 22 مباراة.

شارك: