صراع إيطالي إنجليزي على التعاقد مع نجم أتالانتا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 13:42
نادي أتالانتا أنهى الموسم الماضي من الدوري الإيطالي في المركز الخامس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة من أندية إيطالية وإنجليزية على التعاقد مع الدولي التركي، ميريح ديميرال، مدافع فريق أتالانتا، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوترت العلاقة بين ديميرال ومدرب أتالانتا جان بييرو غاسبريني، ويرتبط بشكل وثيق بإمكانية الرحيل عن النادي الإيطالي هذا الصيف، خاصة أنّ دوره تراجع أيضًا داخل الفريق.

وقالت منصة "فوتبول إيطاليا" الناطقة باللغة الإنجليزية إن إنتر ميلان يتطلع إلى التعاقد مع ديميرال هذا الصيف، في حين يرغب روما في ضمه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء كبديل للمدافع البرازيلي روجر إيبانيز الذي يقترب من الانتقال إلى أهلي جدة السعودي.

وأشارت المنصة إلى أن روما وإنتر ميلان سيجدان منافسة من جانب فريق نوتنيغهام فورست الإنجليزي الذي يريد التعاقد مع مدافع يوفنتوس السابق مقابل 20 مليون يورو.

ولم يتبين ما إذا كان ديميرال سيوافق على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وخاصة أنه أعرب في وقتٍ سابق عن رغبته في البقاء في إيطاليا. وكان اللاعب قد انضم إلى أتالانتا في صيف العام الماضي مقابل 21 مليون يورو، بعدما لعب لمدة موسم على سبيل الإعارة مع الفريق الإيطالي، قبل أن يضطر يوفنتوس إلى بيعه بسبب أزمته الاقتصادية.

شارك: