صديق محمد صلاح يواسيه بعد خيبة عدم التأهل لكأس العالم

2022-09-20 20:08
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الكرواتي ديان لوفرين، مدافع زينيت سان بطرسبورغ الروسي، رسالة دعمٍ إلى زميله السابق في ليفربول، المصري محمد صلاح، بعد فشل الأخير في قيادة المنتخب المصري نحو التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وخسرت مصر إياباً أمام السنغال (0-1)، لتلجأ إلى ركلات الترجيح بعد فوزها ذهاباً بالنتيجة ذاتها، ليتأهل المنتخب السنغالي إلى مونديال قطر نهاية العام الحالي، بعد فوزه بالركلات الترجيحية (3-1).

وفشل صلاح في تسجيل ركلة الجزاء الأولى بعد معاناته من مضايقات كبيرة من الجماهير السنغالية التي سلطت أضواء الليزر بشكل مكثف على عينيه قبل التسديد.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري أعلن عن تعرض صلاح وبقية لاعبي مصر لانتهاكات عنصرية من قبل الجماهير السنغالية التي ألقت بالزجاجات والحجارة على اللاعبين، وهاجمت حافلة الفريق لحظة اقترابها من أبواب الملعب.

الكرواتي ديان لوفرين يتعاطف مع محمد صلاح بعد الفشل في التأهل لكأس العالم

وكتب لوفرين عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "صلاح، ارفع رأسك، افخر بنفسك وبمنتخب بلادك، لقد قدمتَ كل شيء، حافظ على قوتك، فهناك المزيد من التحديات القادمة".

وارتبط اللاعبان بصداقة قوية عندما كانا معاً في ليفربول؛ إذ يعتبر لوفرين النجم المصري أحد أفضل الأشخاص الذين عرفهم خلال مسيرته المهنية في كرة القدم.

شارك: