صدمة لبرشلونة.. باريس سان جيرمان يحضر مفاجأة لميسي

2022-08-14 14:37
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدء المفاوضات مع نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل تمديد عقده لعام إضافي، حسب ما كشفت عنه تقارير إعلامية فرنسية.

التحق ميسي بصفوف النادي الفرنسي الصيف الماضي بعد فشله في البقاء مع برشلونة الإسباني، ووقع عقداً يمتد حتى يونيو/ حزيران 2023، مع وجود سنة إضافية اختيارية يمكن تفعيلها باتفاق الطرفين.

أكد موقع "le10sport" الفرنسي نقلاً عن الصحيفة الشهيرة "ليكيب"، أنه بالرغم من الموسم الأول "المتواضع" لميسي مع باريس سان جيرمان، إلا إن مسؤولي النادي يرغبون في بقاء الأرجنتيني لفترة أطول مع الفريق.

وقالت الصحيفة، إن إدارة النادي الباريسي قررت رسمياً بدء المفاوضات مع خورخي ميسي، والد اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً ووكيل أعماله، وهذا بعد إغلاق "الميركاتو الصيفي" الحالي، من أجل الإبقاء عليه لموسم ثالث في الفريق وبعقد جديد.

وأضافت الصحيفة، إن ميسي لا يرغب في الحديث عن المستقبل حالياً، مفضلاً تأجيل كل هذه المناقشات إلى وقت لاحق، للسماح له بالتركيز قدر الإمكان هذا الموسم، مع وجود نهائيات كأس العالم قطر 2022 ودوري أبطال أوروبا كأهداف رئيسية.

ويركز ميسي بشكل كامل على موسمه مع باريس سان جيرمان، وأداء اللاعب حتى الآن دليل على عودته إلى مستواه، مع بداية الموسم الجديد (2022/2023) في الدوري الفرنسي.

وأصيب ميسي مؤخراً بخيبة أمل بعد استبعاده من قائمة المرشحين لنيل جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنحها كل عام مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم.

وكان ميسي، آخر الفائزين بجائزة الكرة الذهبية، حيث توج بها للمرة السابعة في مسيرته موسعاً الفارق بينه وبين لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعد ثاني أكثر اللاعبين فوزاً بالجائزة برصيد 5 ألقاب.

ضربة قوية لآمال برشلونة في استعادة ميسي

سيكون نجاح باريس سان جيرمان في تمديد عقد ميسي لعام إضافي، بمثابة ضربة قوية لمسؤولي فريقه السابق برشلونة، وعلى رأسهم الرئيس خوان لابورتا، الذي ما يزال يأمل في عودة اللاعب إلى النادي.

وقال لابورتا مؤخراً في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "لا أعتقد أن قصة ميسي مع برشلونة قد انتهت، الأمر ما يزال مفتوحاً على كل الاحتمالات، وكل شيء ممكن".

وختم: "أعتقد أنني فعلت ما كان يجب القيام به، ولكنني لست سعيداً بالطريقة التي خرج بها ميسي من برشلونة".

ويبدو أن أمنية الرئيس لابورتا في رؤية ميسي مجدداً بقميص "البارسا" لن تتحقق في القريب العاجل، حيث وحسب ما نقلته الصحيفة الفرنسية، فإن اللاعب مستقر ومرتاح حالياً في باريس، بناء على تصريح لصديق مقرب من ميسي، والذي قال: "قد تكون هناك بعض التفاصيل من الخارج، لكن بالنسبة إلى "ليو" إنها مهمة جداً، إذا لم يشعر بالراحة نفسياً، فلن يكون كذلك فوق أرضية الميدان".

شارك: