"صدمة تايلاند" تسيطر على تصريحات راضي شنيشل ولاعبيه

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 23:25
راضي شنيشل مدرب منتخب العراق الأولمبي (X/ AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل ولاعبيه، على خسارة أسود الرافدين أمام الأولمبي التايلاندي في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس آسيا تحت 23 عامًا.

وخسر المنتخب الأولمبي العراقي أمام نظيره التايلاندي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد الجنوب، إذ سجل المنتخب التايلاندي الهدف الأول عن طريق اللاعب واريس تشول ثونج في الدقيقة 25، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب تيراساك بويفيماي في الدقيقة 65.

راضي شنيشل يكشف أسباب الهزيمة أمام تايلاند

وعقب الخسارة قال مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل في تصريحات إعلامية عقب المباراة إن "الظروف لم تخدمنا بسبب الغيابات والإصابات، لم نتمكن من مجاراة الفريق المنافس الذي كان أكثر جاهزية منا في المباراة، وسنحاول التعويض".

وأوضح قائلًا: "المهمة صعبة في كأس آسيا ولكن سنحاول أن نحقق نتائج إيجابية أمام طاجيكستان والسعودية، خاصة أن المنتخبات الأخرى لديها لاعبون يتمتعون بالخبرة أكثر منا".

بدوره، علق اللاعب علي جاسم على الخسارة التي لم تكن متوقعة، وذلك بقوله وملامح الحزن تظهر على تعابير وجهه: "نعتذر من الجمهور العراقي عن الخسارة أمام تايلاند، لقد مررنا بظروف صعبة قبل وخلال المباراة".

وأضاف جاسم قائلًا: "نتمنى أن نعوض في المباراة المقبلة وليس أمامنا إلا الفوز كي نضمن التأهل إلى الدور المقبل، بخسارتنا أمام تايلاند صعّبنا المهمة على أنفسنا، كان يجب تحقيق الفوز في أول مباراة بالمجموعة".

من جانبه، قال مدافع المنتخب الأولمبي العراقي أحمد مكنزي: "علينا نسيان نتيجة مباراة تايلاند اليوم لأننا لم نكن بالمستوى المعهود، المنتخب العراقي لم يظهر كما يجب في المباراة".

وأضاف "الخسارة لم تكن بسبب قوة المنتخب التايلاندي وإنما بسبب تراجع مستوياتنا، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء والمنتخب التايلاندي عاقبنا عليها، سنفعل ما بوسعنا من أجل تعويض الخسارة التي تعرضنا لها اليوم".

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة المقبل، حيث تلتقي طاجيكستان مع العراق، وتايلاند مع السعودية. وتقام النسخة السادسة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر بمشاركة 16 منتخبًا، وذلك خلال الفترة من 15 أبريل/ نيسان إلى 3 مايو/ أيار.

شارك: