صحيفة إسبانية: برشلونة مهدد بفقدان نجمه غوندوغان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 17:13
الألماني إيلكاي غوندوغان المنضم حديثًا إلى صفوف نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت صحيفة إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيدها أن الألماني إيلكاي غوندوغان المنضم حديثًا إلى صفوف نادي برشلونة، قد يرحل عن النادي بسبب عدم تسجيله كلاعب للفريق لدى رابطة الدوري الإسباني.

وكان غوندوغان قد انضم إلى صفوف النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير نشرته، أنه إذا لم يتم تسجيل نجم خط الوسط الألماني، من قبل النادي الكتالوني قبل بداية الدوري، فقد يتم فسخ عقده، لا سيما في ظل عدم تسجيله كلاعب جديد لنادي برشلونة حتى الآن.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أنه بسبب عدم وجود هامش للرواتب بالنسبة للنادي الكتالوني، الأمر الذي يتعلق بقوانين اللعب المادي النظيف، لم يُسمح للنادي بتسجيل أي لاعب حتى اللحظة.

وأردفت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة قبل 9 أيام فقط من انطلاق المسابقة الإسبانية، يسابق الزمن مع وجود 13 لاعبًا فقط مسجلين ويمكنهم اللعب، حيث ينتظر "البارسا" بيع إحدى الرافعات الاقتصادية المخطط لها، للسماح للصفقات الجديدة بالتسجيل في الوقت المحدد.

وختمت الصحيفة الإسبانية تقريرها أن غوندوغان يجب أن يُسجل في "الليغا" قبل يوم 12 أغسطس، وخلاف ذلك فسيتم إلغاء عقده، وسيكون اللاعب الألماني متاح لأي نادٍ، حتى نهاية شهر أغسطس، أو العثور على وجهة جديدة له.

شارك: