صحفي عراقي يسأل بيتروفيتش: متى تستقيل؟ .. والمدرب يجيب

2022-01-20 17:16
زيليكو بيتروفيتش مدرب العراق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد المونتينغيري زيليكو بيتروفيتش، مدرب منتخب العراق، على سؤال أحد الصحفيين العراقيين في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في بغداد، قبل مواجهة أوغندا ودياً يوم غد الجمعة في ملعب المدينة الدولي ببغداد.

وسأل أحد الصحفيين العراقيين بيتروفيتش بالقول: "متى ستصل إليك القناعة الكاملة لتقديم الاستقالة من تدريب المنتخب العراقي؟".

ورد مدرب المنتخب العراقي على سؤال الصحفي قائلاً: "لا أرفض الاستقالة في حال أراد اتحاد الكرة الاستغناء عن خدماتي. تفكيري لا ينصب على المغادرة، بل إن التزامي الآن هو تقديم كل ما أملك لخدمة المنتخب، وهدفي هو بناء فريق جديد للكرة العراقية، وأهم شيء بالنسبة لكل مدرب في العالم، هو قناعة اللاعبين به، وإن لم تكن هناك قناعة كاملة من اللاعبين بالمدرب فعليه المغادرة دون تردد، وأنا شخصياً إذا وجدت اللاعبين يشعرون بأني مدرب غير جيد فسأغادر فوراً، ولكن إذا كان اللاعبون محترفون وملتزمون بالعمل معي ويؤدون جميع الواجبات، فأنا باقٍ في المهمة ولن أغادر".

ودخل المنتخب العراقي معسكراً تدريبياً في بغداد منذ 4 أيام، وسيخوض خلاله مباراة ودية أمام أوغندا يوم غد الجمعة، وبعدها بـ4 أيام يغادر إلى إيران لملاقاة أصحاب الأرض، في الـ27 من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2022، ومن ثم يواجه لبنان في مدينة صيدا في الأول من فبراير/ شباط المقبل.

يُذكَر أن منتخب العراق يحتل المركز الخامس في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، ويتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، يليه منتخب كوريا الجنوبية برصيد 14 نقطة، ثم منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده منتخب لبنان الذي يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ويتذيل منتخب سوريا جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

شارك: