في حال الفوز على إيران .. العراق يعدُ بهذا التكريم المالي

2022-01-19 23:23
فرحة لاعبي منتخب العراق بهدف التعادل في شباك عُمان ضمن كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر خاصة لموقع winwin أن اتحاد الكرة في العراق وعد لاعبي المنتخب الوطني، بتكريم مالي كبير، في حال تحقيق الفوز على إيران في الجولة المقبلة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت المصادر إن المكتب التنفيذي للاتحاد خصّص مكافأة مالية للاعبي المنتخب العراقي، تصل إلى 10 آلاف دولار أمريكي لكلِّ لاعب، في حال حقّقوا الفوز على المنتخب الإيراني، في المباراة التي ستجمع الطرفين نهاية الشهر الحالي، في استاد آزادي بالعاصمة طهران.

وأضافت المصادر ذاتها أن الاتحاد العراقي لكرة القدم سيعقد اجتماعاً قريباً مع لاعبي المنتخب الوطني، وذلك قبل سفرهم إلى إيران لملاقاة أصحاب الأرض، من أجل حثهم على تحقيق الفوز الأول في التصفيات المونديالية.

ودخل المنتخب العراقي معسكراً تدريبياً في بغداد منذ 3 أيام، وسيخوض خلاله مباراة ودية أمام أوغندا، في الـ21 من الشهر ذاته، وبعدها بـ4 أيام يغادر إلى إيران لملاقاة أصحاب الأرض، في الـ27 من شهر كانون الثاني/يناير المقبل، ومن ثم يواجه لبنان في مدينة صيدا، في الأول من شباط/فبراير المقبل.

يُذكَر أن منتخب العراق يحتل المركز الخامس في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، ويتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، يليه منتخب كوريا الجنوبية برصيد 14 نقطة، ثم منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده منتخب لبنان الذي يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ويتذيل منتخب سوريا جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

شارك: