شيفيلد يونايتد يعلن تعاقده مع التونسي أنيس بن سليمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 15:51
من إعلان التونسي أنيس بن سليمان لاعبًا جديدًا في نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي (twitter/SheffieldUnited)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده مع لاعب الوسط التونسي أنيس بن سليمان، قادمًا من بروندوبي الدنماركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وذكر شيفيلد، في بيان رسمي، أن تعاقده مع بن النجم التونسي البالغ من العمر 22 عامًا يمتد لـ3 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، دون تحديد القيمة المالية للصفقة.

وبات بن سليمان أول انتدابات شيفيلد خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، ومن المُتوقع أن يبرم النادي صفقات انتداب أخرى خلال الفترة القادمة؛ تحضيرًا للمشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" الموسم المقبل 2023-24.

واحتل شيفيلد المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي لدوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب" الموسم الماضي 2022-23، ليستعيد مكانة في البريميرليغ، بعد موسمين من هبوطه.

بدوره، أعرب بن سليمان عن سعادته بالانتقال إلى شيفيلد، وقال الدولي التونسي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: "أحب ثقافة (هذا) النادي. لقد سمعت أنه نادٍ يعمل بجد، وذلك يذكرني بنفسي. أحب العمل الجاد، وأحب أن أقدم كل شيء. في هذا النادي، لا شيء يُمنَح، (لكن) كل شيء يُعمَل من أجله".

وأضاف النجم التونسي: "كان لديّ محادثة جيدة مع النادي، وشعرت بأنهم يملكون الخطة المناسبة بالنسبة إليّ. المدير كان صريحًا للغاية، وأنا متحمس لوجودي هنا، وأتطلع قدمًا للبريميرليغ".

وتابع حديثه قائلًا: "إنها فرصة كبيرة، وتحدٍ كبير. لقد مررت بالكثير خلال مسيرتي المهنية حتى الآن، رغم أنني في الـ22 فقط (من العمر)، لكن لا يزال أمامي الكثير لتعلمه، وأتطلع للتعلم في كل يوم".

يُذكر أن بن سليمان وُلد في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن في مارس/ آذار 2001، وقد سبق له تمثيل منتخب الدنمارك تحت 19 عامًا، قبل أن يتحول لتمثيل منتخب تونس تحت 20 عامًا، ومن ثم منتخب تونس الأول، الذي شارك معه في منافسات مهمة؛ على غرار نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، ونهائيات كأس الأمم الأفريقية "الكاميرون 2021".

وخاض اللاعب 29 مباراة دولية مع منتخب تونس الأول، مُسهمًا بـ7 أهداف (سجّل 4 أهداف، قدّم 3 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: