شنيشل يرد على مطالب جمهور الجوية ويحدد وصفة الفوز على سوريا

2021-11-07 23:36
إدارة القوة الجوية تستقبل راضي شنيشل بعد تسميته مدرباً للفريق (Facebook/Jawia FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد راضي شنيشل مدرب القوة الجوية الجديد، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، على مطالب الجمهور الأزرق، بعد تسميته مدرباً رسمياً للفريق هذا اليوم، خلفاً للمستقيل أحمد خلف.

وقال شنيشل في تصريح خاص لموقع winwin: "جميع جماهير الفرق وليس القوة الجوية فقط، تبحث عن اعتلاء منصات التتويج، وأنا أعلم صعوبة المحافظة على الألقاب، لكون الفريق انتزع لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي، وأنا بوصفي مدربا أطمح للحصول على الألقاب، ولكن يجب مساعدة الجميع في هذه المهمة، وبكلِّ تأكيد نحتاج دعم الجماهير في المدرجات، لأنهم يشكلون دعماً معنوياً مهماً لنا".

وبخصوص المباراة المقبلة لمنتخب العراق أمام سوريا، ضمن الجولة الـ5 من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، أوضح راضي شنيشل أن المواجهة ليست سهلة، لكون المستويات متقاربة بين المنتخبين، مطالباً لاعبي بلده بالهدوء داخل الملعب، وعدم الاستعجال على الإطلاق، ونصح المدافعين بعدم ارتكاب أخطاء بالقرب من منطقة الجزاء، لأن المنتخب السوري يمتاز بالخطورة في التسديدات المباشرة والكرات الثابتة.

وأشار مدرب المنتخب العراقي السابق إلى أن منتخب سوريا يمتلك خطاً هجومياً فعالاً، بوجود عمر السومة وعمر خريبين، ولكنه يرى أنه يعاني أيضاً من بطء داخل الملعب، مشدّداً على أن الاستحواذ على الكرة هو الحل الأفضل لكسب المباراة أمام سوريا.

فيديو التصريح

شارك: