شكوك حول لحاق مدافع الهلال بمباراة الاتحاد بدوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 17:20
لاعبو نادي الهلال السعودي (X:Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحوم الشكوك حول قدرة أحد مدافعي الهلال على اللحاق بمباراة الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-24.

ويحل الهلال السعودي ضيفًا على مواطنه الاتحاد السعودي، يوم الثلاثاء القادم، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بملعب "الملك عبد الله الدولي".

ووفقًا لما أوردته يوميّة "الرياضية" السعودية، فإن مشاركة حسان تمبكتي ضد الاتحاد يوم الثلاثاء لا تزال محل شك بسبب الإصابة.

وأوضحت الصحيفة أنّ المدافع البالغ من العمر 25 عامًا، لم يتعاف بعد من إصابته في مفصل القدم، حيث لا يزال يقوم باستكمال برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة.

وقالت الصحيفة إنه من المتوقع أن يخضع تمبكتي لفحوص طبية شاملة من أجل تحديد موقفه النهائي، الذي لا يزال مُعلقًا بشأن المشاركة في مباراة ربع النهائي.

وكان حسان تمبكتي قد تعرض إلى تلك الإصابة قبل أسبوعين ونصف تقريبًا -في 25 فبراير/ شباط الماضي-، وغاب على إثرها عن تدريبات فريقه قبل مباراة الاتفاق، ثم حرمته الإصابة من لعب تلك المواجهة، وأمام الاتحاد مرتين في دوري روشن السعودي، ولقاء الذهاب في أبطال آسيا، فضلًا عن مباراة الاتفاق.

ووضع الزعيم قدمًا في نصف النهائي، بعد الانتصار في مباراة الذهاب بهدفين من دون رد، كما أن "الموج الأزرق" بات لا يقهر مؤخرًا، إذ لم يتعرض لأي هزيمة في 27 مباراة متتالية، وهو رقم قياسي بالتساوي مع نادي ذا نيو سينتس الويلزي.

ما موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوي أبطال آسيا؟

تقام المُباراة بين الفريقين، مساء الثلاثاء الموافق 12 مارس/ آذار 2024، في ملعب "الملك عبد الله الدولي"، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

يُشار إلى الهلال كان انتصر مساء أمس الجمعة على الرياض، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحول تأخره في النتيجة بهدف نظيف إلى انتصار ثمين، ليُصبح أكثر نادٍ حقق انتصارات متتالية لـ27 مباراة، بينما الاتحاد عاد لسكة الانتصارات بفوز بشق الأنفس على الأخدود.

يُذكر أن الفائز من مباراة الهلال والاتحاد يلتقي مع المنتصر من مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي، علمًا بأن الفريق العيناوي انتصر في مباراة الذهاب بهدف نظيف، حمل توقيع المغربي سفيان رحيمي.

شارك: