شكوك حول لحاق ثنائي يونايتد بمباراة بورنموث في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 12:27
راسموس هويلوند وفيكتور لينديلوف لاعبا مانشستر يونايتد (twitter/ManUtdMEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحوم الشكوك حول مقدرة لاعبين من مانشستر يونايتد على المشاركة في مباراة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، مساء السبت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي، الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المُكرمة.

ويطمح مانشستر يونايتد للمنافسة على أحد المقاعد المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا؛ إذ يحتل الفريق المركز السادس في ترتيب البريميرليغ برصيد 27 نقطة حاليًا، بينما يسعى بورنموث للابتعاد أكثر من مراكز الهبوط، حيث يحتل المركز الخامس عشر بـ16 نقطة.

راشفورد ولينديلوف مهددان بالغياب عن مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية، هناك شكوك في مقدرة الإنجليزي ماركوس راشفورد والسويدي فيكتور لينديلوف على اللحاق بمباراة اليوم ضد بورنموث بسبب المرض الذي غيبهما عن التدريبات الجماعية، ولم يخوضا التدريبات الفردية، ما يجعلهما مهددَين بالغياب عن مباراة بورنموث تمامًا.

ويُعاني راشفورد تهديفيًّا مع مانشستر يونايتد مؤخرًا؛ إذ لم يُسجّل إلا هدفين فقط في 14 مباراة بالبريميرليغ مع الشياطين الحمُر حتى الآن، مع تقديمه تمريرتين حاسمتين وحسب.

وتأتي هذه التطورات لتزيد من الضغوط على الهولندي إيريك تين هاغ الذي يسعى لانتشال الفريق من دوامة النتائج السلبية التي يمر بها منذ انطلاقة الموسم الحالي والذي شهد حالات توتر عديدة في غرفة ملابس الفريق، إلى جانب فقدان عدد من أهم أسلحته في الفترة الماضية بسبب الإصابات.

شارك: