شقيق هازارد: أخي يشعر بالراحة وسيستمر في ريال مدريد

2022-03-07 21:57
البلجيكي إيدين هازارد يعاني من الابتعاد المستمر عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البلجيكي كيليان هازارد أن شقيقه إدين، لاعب ريال مدريد الإسباني، لا يتطلع لمغادرة ناديه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب في البقاء مع النادي الملكي حتى نهاية عقده في يونيو/ حزيران 2024.

ومنذ انتقاله إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي الإنجليزي بقيمة 115 مليون يورو في صيف عام 2019، غاب هازارد عن عدد كبير من المباريات المهمة لريال مدريد؛ بسبب الإصابات، وحتى عندما يكون لائقًا، نادرًا ما بدا أنه يمثل تهديدًا للمنافسين كما كان يفعل مع البلوز.

ويُفضل مدرب ريال مدريد الحالي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور على هازارد، ليُصنف الأخير كلاعب بديل في تشكيلة ريال مدريد هذا الموسم 2021-22، وحسب الكثير من الخبراء، فإن صعوبات كبيرة تحول بين هازارد وعودته إلى التشكيلة الأساسية لريال مدريد؛ بالنظر إلى المستويات المرتفعة التي بات يقدمها فينيسيوس.

وحسبما ذكر شقيق هازارد، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ليس لديه أي خطط لمغادرة العاصمة الإسبانية، وقال كيليان في تصريحاته التي أبرزها الموقع الإلكتروني ليومية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد صنع إدين حياته المهنية بالفعل.. إنه بخير حيث هو، تشعر عائلته بالارتياح هناك.. لديه عقد حتى عام 2024، وأعتقد أنه سينتظر حتى ذلك الحين".

وأضاف صاحب الـ26 عامًا، والذي ينشط كجناح في تشكيلة فريق مولينبيك البلجيكي: "ربما يلعب إدين الآن بشكل أقل، والفريق يعمل بدونه، لكن الجميع يعرف كم هو جيد.. عليه أن يُظهر أنه بديل جيد".

وإحصائيا، شارك هازارد مع ريال مدريد هذا الموسم 2021-22 في 22 مباراة بمختلف المسابقات، حيث سجّل هدفًا واحدًا وصنع هدفين، ومن بين 17 مباراة خاضها في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم الحالي، دخل هازارد في 10 مباريات كلاعب بديل؛ أي شارك من مقاعد الاحتياط.


هل يبيع ريال مدريد إدين هازارد في الصيف لإفساح المجال أمام إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي؟


يُعتبر هازارد ثاني أعلى لاعب أجرًا في ريال مدريد، براتب سنوي يبلغ 26 مليون يورو، وفي ظل غيابه المتكرر عن التشكيلة الأساسية للفريق، يمكن أن يسعى قادة النادي إلى بيعه في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من الذاكرة.. عندما سجّل إدين هازارد باكورة أهدافه بقميص ريال مدريد

وبحسب تقارير صحفية، فإن ريال مدريد مهتم بضم المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند والجناح الفرنسي كيليان مبابي، ولإفساح المجال أمام ضم اللاعبيَن، فمن المُحتمل أن يحتاج النادي الملكي إلى بيع بعض لاعبيه رفيعي المستوى وفقا لما تتناقله وسائل إعلام إسبانية.

وينتهي عقد الويلزي غاريث بيل والبرازيلي مارسيلو مع ريال مدريد بانقضاء الموسم الكروي الحالي 2021-22، مما سيخفف بشكل كبير من فاتورة رواتب ريال مدريد، وقد تؤدي إضافة هازارد لقائمة المغادرين إلى تعزيز حظوظ النادي في التوقيع مع الثنائي هالاند ومبابي.

شارك: