شرط وحيد يفصل التونسي الجعايدي عن خوض تجربة جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 22:57
المدرب التونسي راضي الجعايدي يقترب من خوض تجربة جديدة في الدوري الجزائري (X / CAF )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات المدير الفني التونسي، راضي الجعايدي قريبًا من خوض تجربة تدريبية جديدة في أحد الأندية العربية، بعد محطة أولى مع الترجي الرياضي خلال الموسم قبل الماضي 2022-23. 

وكشف مصدر مقرب من الجعايدي في تصريح لـ"winwin"، اليوم الأربعاء 3 أبريل/ نيسان، أن الأخير تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة، ومن بينها عرض من فريق أتلتيك بارادو الجزائري، الذي يبحث عن مدرب جديد خلفًا للفرنسي كورينتين مارتينز.

خطوة واحدة تفصل الجعايدي عن تدريب بارادو الجزائري

وحسب نفس المصدر، فإن المفاوضات تقدمت بشكل إيجابي في الساعات الماضية بين الجعايدي وإدارة النادي، ومن المتوقع أن يتسلم الجعايدي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، ولكن بشرط توصل إدارة بارادو إلى اتفاق رسمي مع نظيرتها في سيركل بروج البلجيكي، لتسريح المدرب التونسي.

وعاد الدولي التونسي السابق في أكتوبر/ تشرين الأول 2022 إلى سيركل بروج في منصب مدرب مساعد، بعد أن عمل في المنصب ذاته سابقًا، وتحديدًا بين فبراير/ شباط وأغسطس/ آب 2021، قبل انتقاله لتدريب الترجي الرياضي التونسي حينها.

وأشرف النجم السابق لمنتخب تونس لأكثر من 8 سنوات على تدريب شباب فريق ساوثهامبتون، وتُوّج معه بالدوري الإنجليزي تحت 23 عامًا، كما قاد فريق هارتفورد سيتي لخوض مرحلة الإقصائيات "البلاي أوف" في الدوري الأمريكي؛ وكان يعمل ضمن الجهاز الفني لفريق سيركل بروج البلجيكي، قبل قبول عرض فريقه السابق الترجي صيف 2021.

ويحتل نادي أتلتيك بارادو المركز السادس في بطولة الدوري الجزائري، برصيد 32 نقطة، وذلك بفارق 17 نقطة عن المتصدر مولودية الجزائر، و4 نقاط فقط عن المرتبة الثالثة المؤهلة للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي "كاف" للموسم الكروي القادم، التي يحتلها حاليًا، الثنائي شباب بلوزداد واتحاد الجزائر.

شارك: