شبيبة القبائل يحقق فوزًا مثيرًا على فيتا كلوب

2023-03-12 00:04
لقطة من مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا (Facebook/Jskabylie.club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق شبيبة القبائل الجزائري، فوزا مثيرا على حساب ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-1، على ملعب "5 جويلية" بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسيطر  اللعب العشوائي على مجريات الشوط الأول بين الفريقين، رغم استحواذ لاعبي شبيبة القبائل على الكرة، وخلقه بعض الفرص التي لم تكن خطيرة على مرمى الفريق الكونغولي، ما جعل اللاعبين يعودون إلى غرف تغيير الملابس على وقع نتيجة التعادل السلبي.

واختلفت الأمور في الشوط الثاني، إذ تمكن فيتا كلوب من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة (55) عن طريق التوغولي معروف تشاكي بتسديدة قوية من مسافة بعيدة، لتخادع تسديدته الحارس عبد الرحمن مجادل، الذي لم يحرك ساكنا لصد الكرة.

ورغم التأخر، ظل لاعبو الفريق الجزائري يهاجمون ويبحثون عن فك شيفرة دفاعات فيتا كلوب، لينجح المدافع موسى بن زايد في توقيع هدف التعادل عند الدقيقة (63) بتسديدة على الطائر، مستغلا توزيعة البديل كوسيلة بوعالية داخل منطقة الجزاء.

ونجح البديل ماسينيسا نايت سالم بعد عشر دقائق من دخوله في تسجيل الهدف الثاني للشبيبة في الدقيقة (87) بطريقة رائعة، بعدما وصلته تمريرة جميلة من زميله رضا بومشرة.

وبهذا الفوز، رفع شبيبة القبائل حظوظه في بلوغ الدور ربع النهائي، إذ ارتفع رصيده إلى 7 نقاط وضعته في المركز الثاني خلف الوداد المغربي المتصدر، فيما يأتي فيتا كلوب رابعا برصيد 3 نقاط ومتأخرا بفارق نقطة واحدة عن بيترو أتلتيكو الأنغولي الثالث.

شارك: