شبح الإصابات يطارد مانشستر سيتي وريال مدريد قبل قمة الأبطال

2022-04-23 19:39
أزمة كبرى تلاحق بيب غوارديولا وكارلو أنشيلوتي بفعل الإصابات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه ناديا ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، أزمة حقيقية قبل المواجهة المرتقبة بينهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفعل الإصابات التي تلاحق نجوم الفريقين.

ويستضيف مانشستر سيتي النادي الملكي يوم 26 أبريل/ نيسان في مباراة الذهاب على أرضية ملعب الاتحاد، قبل أن يلتقيه في معقله التاريخي "سانتياغو برنابيو" في مباراة الإياب يوم 4 مايو/ أيار.

ريال مدريد يواجه شبح غياب أبرز لاعبيه أمام مانشستر سيتي

 

يعاني مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من أزمة كبرى بفعل تزايد الشكوك حول مشاركة المدافع النمساوي دافيد ألابا ولاعب وسط الميدان البرازيلي كاسيميرو في مواجهة مانشستر سيتي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتعرض ألابا لإصابة عضلية خلال مواجهة فريقه أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، مما أجبره على الخروج اضطرارياً دون معرفة حالته الصحية بصورة نهائية.

الشكوك تحوم حول مشاركة دافيد ألابا أمام مانشستر سيتي

من ناحيته يعاني كاسيميرو من مشكلات عضلية في الفخذ اليسرى، وسط معلومات تأكد حاجة اللاعب البرازيلي إلى فترة زمنية من الراحة والتأهيل، الأمر الذي يزيد من حالة القلق التي تسيطر على أنشيلوتي.

كما يسيطر الغموض على موقف الفرنسي فيرلاند ميندي الذي لم يتعافَ حتى اللحظة من مشكلات عضلية سابقة، فيما يعاني الثنائي الصربي لوكا يوفيتش والدومينيكاني ماريانو دياز من الإجهاد، إلى جانب إصابة جديدة للبرازيلي مارسيلو.


غوارديولا مهدد باللعب دون مدافعين

 

من ناحيته، يبدو أن المدرب الإسباني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، مطالب بالبحث عن حلول مستحيلة لأزمة الإصابات التي تطارد فريقه قبل مواجهة ريال مدريد الحاسمة.


وسيفتقد مانشستر سيتي بصورة مؤكدة لخدمات البرتغالي جواو كانسيلو بسبب الإيقاف، مما يضع غوارديولا في أزمة بفعل قدرات اللاعب الكبيرة.

لكن الأزمة الحقيقية، تكمن في المشكلات العضلية التي تضرب ثلاثة من لاعبيه؛ وهم جون ستونز وكاييل ووكر، ما يجعله مهدداً بخوض المواجهة دون مدافعين، باستثناء الثنائي الإسباني إيميريك لابورت والبرتغالي روبن دياز.

في المقابل، استعاد مانشستر سيتي خدمات صانع ألعابه الدولي البلجيكي كيفن دي بروين الذي توقع الجميع غيابه لمدة طويلة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ثمن النهائي.

شارك: