شباب بلوزداد يسقط داخل دياره وشبيبة القبائل يتجنب الأزمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 01:51
احتفال لاعبي شبيلة القبائل بالفوز على اتحاد العاصمة (Facebook/solojsk)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت أمسية السبت 7 أكتوبر/تشرين الأول، إجراء أربع مباريات من دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، في إطار منافسات الجولة الرابعة.

حامل اللقب للمواسم الأربع السابقة، شباب بلوزداد، استقبل ضيفًا ثقيلًا بكل المقاييس، وفريقًا منظمًا بإجماع كل النقاد والمتابعين، وهو اتحاد خنشلة، الذي تمكن من خطف النقاط الثلاث من العاصمة بفوزه بنتيجة (2-3)، ليتصدر الدوري بتسع نقاط بفارق الأهداف عن مولودية الجزائر، في لقاء أثير حوله الكثير من الكلام بسبب القرارات التحكيمية.

نجم بن عكنون واصل السقوط وانهزم مرة أخرى، وهذه المرة أمام اتحاد وادي سوف، الذي تمكن من خطف أول 3 نقاط له في الرابطة المحترفة الأولى، واضعًا نجم بن عكنون في المركز ما قبل الأخير، بنقطة يتيمة من أربع جولات.

أولمبي الشلف خسر للمرة الأولى هذا الموسم وفقد الصدارة. خسارة أبناء المدرب عبد القادر يعيش كانت أمام مولودية البيض، الذي تمكن من تحقيق ثاني فوز له هذا الموسم، ليقفز إلى المركز الثامن بست نقاط من أربع جولات.

كلاسيكو الكرة الجزائرية بين اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل، كان النصر فيه لأصحاب الأرض، حيث تمكن الأخير من الظفر بالنقاط الثلاثة بهدف رضوان بركان، ليحقق الفوز الثاني هذا الموسم، ويقفز للمركز الخامس بسبع نقاط، في وقت يواصل الاتحاد رحلة البحث عن أول فوز له في بطولة هذا الموسم بعد لعب لقاءين خسر فيهما بنفس النتيجة بهدف لصفر.

هذا؛ وسجلت الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى الجزائرية رقمًا مميزًا، حيث تعد من أكثر الجولات تسجيلًا للأهداف، إذ تم تسجيل 24 هدفًا منها 12 داخل الديار، ومثلها خارج الديار.

شارك: