خاص | نجم اتحاد الجزائر متفائل بالحفاظ على لقب كأس الكاف

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 20:05
إسماعيل بلقاسمي مهاجم فريق إتحاد الجزائر (Facebook/USMAofficielle)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مهاجم نادي اتحاد الجزائر الجزائري، إسماعيل بلقاسمي، عن تفاؤله الكبير بقدرة فريقه على الاحتفاط بلقب كأس الكنفدرالية الأفريقية، الذي توج به في النسخة الماضية.

وأوقعت قرعة دور المجموعات التي أجريت، أمس الجمعة، الاتحاد في المجموعة الرابعة، رفقة أندية فيوتشر المصري، والهلال بنغازي الليبي، وسوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي.

وفي تصريحات خاصة لموقع "winwin"، تحدث بلقاسمي قائلا: "سنبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على لقب كأس الكنفدرالية الأفريقية، الفريق نضج أفريقيا، وسنعمل بجد حتى نكون جاهزين في دور المجموعات".

وتحدث لاعب "سوسطارة" عن المنافسين الذين سيواجههم ناديه في دور المجموعات، قائلا: "القرعة كانت جيدة لفريقي، سنخوض مباراتي ديربي أمام فيتوتشر المصري والهلال بنغازي الليبي، كما أننا سنواجه منافسًا قويًا متمثلًا في سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي".

وكان بلقاسمي قريبًا من مغادرة الاتحاد الصيف الماضي، قبل أن تقرر إدارة النادي الاحتفاظ بخدماته، وتجديد عقده بشكل رسمي، ليصبح بعد ذلك لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب عبد الحق بن شيخة، منذ بداية الموسم الحالي في منصب قلب هجوم.

للتذكير، فإن اتحاد الجزائر فاز بالطبعة السابقة لكأس الكنفدرالية الأفريقية على حساب يانغ أفريكانز التنزاني، كما توج بكأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي المصري، وسيواصل حملة الدفاع عن لقبه في كأس الكنفدرالية في دور المجموعات.

شارك: