شاهد.. هل يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة؟ والده يجيب!

2022-05-15 18:27
ليونيل ميسي اكتفى بتسجيل 6 أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فتح خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الباب أمام عودة نجله إلى صفوف برشلونة الإسباني في المستقبل.


واكتسح باريس سان جيرمان مضيفه مونبلييه، بنتيجة 4-0، السبت 14 مايو/أيار ضمن منافسات الأسبوع 37 من الدوري الفرنسي، في مواجهة شهدت تألق ميسي الذي سجل هدفين.

وأكد والد النجم الأرجنتيني، يوم الأحد 15 مايو، عند وصوله إلى برشلونة: "أتمنى أن يعود ليو إلى برشلونة يومًا ما". وأدلى خورخي بهذه التصريحات عقب وصوله إلى صالة الرحلات الخاصة بمطار ألبرات بالمدينة الكتالونية.

وقبل ركوب السيارة التي كانت تنتظره، سُئِل والد ليو ميسي عمّا إذا كان يرغب في عودة ابنه للعب ضمن صفوف فريقه السابق برشلونة، أجاب : "أتمنى، يوما ما..!".

كما قال: "حسنا، أود ذلك" ردًّا على السؤال عمّا إذا كان ليو سعيدًا في فريقه الحالي باريس سان جيرمان، موضحًا أن ابنه لن يأتي إلى برشلونة خلال العطلة الصيفية.

وكانت هذه التصريحات كافيةً كي تلهب حماس الصحافة الإسبانية وجعلت جماهير النادي الكتالوني تحلم بعودة أسطورتها الأرجنتينية إلى كامب نو يومًا ما.

ويرتبط ميسي، الذي رحل عن برشلونة في أغسطس/آب الماضي، بعقدٍ مع سان جيرمان حتى 30 يونيو 2023، مع خيار تمديده لموسم آخر.

ويعد ميسي أبرز أساطير برشلونة على مر التاريخ، حيث تدرج في مختلف الفئات السنية بصفوف البلوغرانا؛ لكنه صَدَم الجميع برحيله الصيف الماضي بصورة مجانية إلى باريس سان جيرمان، في أكبر مفاجآت فترة الانتقالات الماضية.


ولعب ميسي في صفوف برشلونة 17 عامًا كاملة، خاض خلالها 520 مباراة، أحرز خلالها 474 هدفًا، مع قيادة النادي الكتالوني لحقبة أسطورية من الألقاب شهدت التتويج بالدوري الإسباني 10 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، إلى جانب كأس السوبر الإسبانية 8 مرات، وكأس ملك إسبانيا 7 مرات.
 

شارك: