شاهد.. هدف وتمريرتان حاسمتان لياسين بنرحو في الدوري الفرنسي

2021-08-08 18:43
أرشيفية- ياسين بنرحو يواصل التألق في الملاعب الفرنسية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه صاحب الأصول المغربية ياسين بنرحو، لاعب نادي نيم أولمبيك الفرنسي، رسالة قوية لمدربه في أولى مباريات دوري الدرجة الثانية الفرنسي "ليغ 2" للموسم الجديد 2021-22.


وسجل بنرحو ثاني الأهداف لصالح نيم في حدود الدقيقة الـ81 من المباراة التي جمعته بفالينسيان، أمس السبت 7 أغسطس/ آب، كما قدم تمريرتين حاسمتين، ليُتوج نفسه نجماً للجولة الافتتاحية من دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وأنهى نيم مباراته بثلاثية نظيفة في شباك نادي فالينسيان، بإطار الجولة الافتتاحية التي عرفت أيضا مشاركة الثنائي المغربي نسيم واعمو وياسين بحاسة، رفقة ناديَي كويفيلي وروديز على الترتيب.

ياسين بنرحو يسجل هدفا جميلا في مباراة فالينسيان ونيم أولمبيك
 

ياسين بنرحو.. موهبة مغربية جديرة بالمتابعة


يخوض بنرحو صاحب الـ22 عاما موسمه الثالث مع نيم، حيث تمكن من لعب ما مجموعه 33 مباراة خلال الموسمين الأخيرين مُسجلا هدفين.


اللاعب الذي يشغل مركز متوسط الميدان سبق له الدفاع عن ألوان منتخب المغرب لأقل من 19 عاما، قبل أن يعود لإثارة الجدل بشأن اختياره الدولي باعتذاره عن عدم حضور معسكر سابق لمنتخب المغرب الأول، بعد الدعوة التي وجهها إليه المدير الفني البوسني وحيد حاليلوزتيش.


وأفاد اللاعب، في تصريحات إعلامية سابقة، بأنه يحمل 3 جنسيات هي الفرنسية والمغربية والجزائرية، مشدداً على أنه سيختار وجهته الدولية بعد دراسة جميع المقترحات، حيث يفضل حالياً التركيز على مشواره مع ناديه، بدلاً من الخوض في هذه التفاصيل.

شاهد.. ياسين بنرحو يصنع هدفين في مباراة فالينسيان ونيم أولمبيك

 


شارك: